الرئيس العليمي يحيي الاصطفاف الوطني والإقليمي الواسع ضد الانقلاب الحوثي الغاشم
حيا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، الاصطفاف الواسع للقوى الوطنية، والإقليمية ضد الانقلاب الحوثي الغاشم، على طريق استعادة الدولة وتحقيق السلام والاستقرار في اليمن.
الصحة العالمية تؤكد الابلاغ عن 92 اصابة بجدري القرود في 12 دولة معظمها في أوروبا
اكدت منظمة الصحة العالمية، إنه تم الإبلاغ عن 92 حالة مؤكدة و28 حالة يشتبه في إصابتها بجدري القرود من 12 دولة عضو لا يتوطن فيها الفيروس معظمها في أوروبا.
هيونداي الكورية تستثمر 5 مليارات دولار في الولايات المتحدة
اعلنت مجموعة هيونداي موتور الكورية الجنوبية، اليوم، إنها ستستثمر 5 مليارات دولار إضافية في الولايات المتحدة الامريكية لتطوير الروبوتات وبرامج القيادة الذاتية.
مبابي يجدد عقده مع باريس سان جرمان حتى العام 2025
اعلن رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، أن نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي جدد عقده مع فريق العاصمة حتى العام 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
[04/01/2022 06:07]
الرياض - سبأنت :

اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج البحسني.

وخلال الاتصال أثنى فخامة الرئيس، بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لتحقيق الاستقرار المنشود بالمحافظة.. مؤكداً على أهمية التكامل والتعاون والتنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة في إطار المحافظة.. مشيداً بالوعي الذي يتحلى به أبناء المحافظة والذي سينعكس بدوره إيجاباً من خلال الاستقرار ومشاريع البناء والتنمية.

ووجه رئيس الجمهورية المحافظ بالعمل بشكل عاجل بالالتحام بأبناء المحافظة للدفاع عن حضرموت وابناءها ومضاعفة الجهود في تلبيه مطالب ومتطلبات أبناء المحافظة والعمل على حل كل الاشكاليات القائمة، كما وجه فخامته الحكومة بالاهتمام العاجل بحضرموت، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وتوفير احتياجاتها وإعطاء أولوية في عملية التنمية لأبناء محافظة حضرموت.

وأكد فخامة رئيس الجمهورية ان المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد توجب على الجميع توحيد الجهود والامكانيات لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلانية ومشروعها التدميري الذي يستهدف كل أبناء الشعب اليمني.

وشدد فخامة الرئيس، على ضرورة اضطلاع الحكومة واجهزتها التنفيذية المختلفة بواجباتها بتقديم الخدمات الضرورية لأبناء المحافظة.

وقدم محافظ حضرموت، خلال الاتصال، لفخامة رئيس الجمهورية موجز عن الأوضاع الأمنية وسير العملية التنموية والخدمية وأداء المؤسسات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.. مشيرا الى ان النجاحات التي حققتها المحافظة في مختلف المجالات، كانت نتاج جهود كبيرة للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة.



الرئيس العليمي يحيي الاصطفاف الوطني والإقليمي الواسع ضد الانقلاب الحوثي الغاشم
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الفرنسي بمناسبة العيد الوطني
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الروسي بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من إمبراطور اليابان بمناسبة العيد الوطني
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من امين عام الامم المتحدة بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
رئيس الوزراء يرفع برقية الى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة الذكرى 32 لإعادة تحقيق الوحدة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من سلطان عمان بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية
فخامة الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
فخامة الرئيس يوجه بتقديم الدعم لمخابز وأفران عدن الخيرية واستيعاب احتياجات المواطنين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا