السفير شجاع الدين يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية
بحث سفير اليمن لدى النمسا هيثم شجاع الدين، اليوم، مع رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية جيرولد فولمر، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها، بالاضافة الى تطورات الاوضاع في اليمن والمنطقة .
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل اللواء الركن ناصر الذيباني
[14/12/2021 01:43]
مأرب - سبانت

جرت بمحافظة مأرب، اليوم، مراسيم رسمية وشعبية لتشييع جثمان الشهيد البطل اللواء الركن ناصر الذيباني، رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع، ومواراة جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء.

وتقدم مراسيم التشييع وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، بحضور قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وجموع كبيرة من المواطنين.

وخلال التشييع أشاد وزير الدفاع الفريق المقدشي بتضحيات الشهيد القائد ومواقفه الشجاعة وأدواره العظيمة في الدفاع عن الوطن والجمهورية.. منوها بأن الشهيد الذيباني كان من أوائل الضباط الذين لبّوا نداء الواجب وقاتل في كل منطقة وفي كل جبهة حتى نال شرف الشهادة التي طالما تمناها..مشيراً الى ان الوطن وقواته المسلحة خسرت برحيله واحداً من ضباطها الصادقين الذين عرفناهم في كل موقع ومعركة.

وأكد الفريق المقدشي، أن اليمن وقواته المسلحة ولادة بالقادة المخلصين الذين سيمضون على درب الشهداء..مؤكداً ثقته في ان هذه التضحيات الباسلة لن تزيد القادة والجنود الا شموخاً وصلابة وأن الدماء الزكية لن تذهب هدراً وأن النصر سيتحقق بفضل الله وبفضل نضالات وتضحيات الابطال.

من جهتهم، جدد القادة والمشيعون العهد والوفاء بالمضي قدماً نحو استكمال معركة النضال حتى تحرير كامل التراب الوطني واستعادة سيادة اليمن وسلامته وأمنه واستقراره..مؤكدين أن رحيل القادة الابرار باعثاً للروح المعنوية لجميع الاحرار في مختلف الميادين، وان هذه التضحيات هي ضريبة النصر، وأن سير القادة ستبقى مصابيح للنور تضيء طريق الحرية وتشعل جذوة الفداء في قلوب كل الغيورين والشرفاء.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا