وزير الخارجية يلتقي رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مع رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة الجنرال مايكل بيري وذلك لمناقشة أداء البعثة على ضوء التطورات والمتغيرات على الارض في الحديدة.
منظمة الصحة العالمية: لدينا كل الادوات لانهاء المرحلة الحادة من وباء كوفيد
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، إن اللقاحات وحدها لن تقضي على وباء فيروس كورونا، مؤكدة أن "لدينا كل الأدوات لإنهاء المرحلة الحادة من هذا الوباء".
التوتر بين روسيا والغرب يرفع اسعار النفط
قفزت أسعار النفط، الاثنين، في الوقت الذي أدت توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
[04/12/2021 06:20]
تعز - سبأنت
وجه المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس محسن وهيط، باتخاذ الاجراءات الكفيلة بمعالجة أزمة الغاز في محافظة تعز ومنها تحميل حصة المحافظة كاملة من الغاز بشكل يومي واعتماد مقطورات إضافية من الغاز يومياً للمحافظة .

واوضح مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة تعز "بناءاً على المتابعات و النقاشات المتواصلة مع محافظ المحافظة نبيل شمسان وجه المدير التنفيذي لشركة الغاز المهندس محسن وهيط بتحميل حصة تعز من الغاز كاملة ابتداء من اليوم السبت بالاضافة الى التوجيه بـ 3 مقطورات إضافية من الغاز لمعالجة أزمة الغاز التي تعاني منها المحافظة".

وعبر المصدر عن شكره وتقديره لجهود رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ووزير النفط عبد السلام باعبود وكذلك تعاون المدير التنفيذي للشركة والذي ابدى تفاعلاً كبيراً مع ماتعانيه المحافظة نتيجة العجز الذي تسبب بنشوب أزمة كبيرة..مشيداً بتفهم المهندس محسن وهيط لطلب المحافظ للزيادة اليومية في حصة المحافظة لتلبية الاحتياجات المستمرة من الغاز بما يتناسب مع حجم الكثافة السكانية بتعز.

ونوه المصدر الى أن هذه الاجراءات والقرارات العاجلة ستعمل على معالجة الأزمة وتوفير الغاز للمدينة والمديريات وسيتم متابعة وصولها الى المحطات المحلية واتخاذ إجراءات رقابية وشفافة لوصولها للمواطن .


اليمن تدين الهجمات الصاروخية لميليشيا الحوثي على السعودية والامارات
التوقيع على عقد مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة هيجة العبد
وزير الدفاع يستقبل كتائب جديدة من محور أبين للالتحاق بالقتال ضد مليشيا الحوثي
محافظ شبوة يناقش مع شركة (OMV) النمساوية للنفط خطط استثماراتها في قطاع العقلة
مجلس جامعة الدول العربية يطالب الدول تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
اللجنة الامنية بشبوة تقر خطط القطاعات الامنية بالمحافظة
اليمن تشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
مركز الملك سلمان يوقع ثلاث اتفاقيات مع الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي باليمن
مؤسسة الاتصالات تعلن استعدادها توفير خدمة الانترنت في مختلف المحافظات
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا