رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوراق اعتماد كلاً من سفير مملكة النرويج توماس ليد بول وسفير جمهورية نيجيريا يحيى لوال لدى اليمن.
منظمة الصحة العالمية: لدينا كل الادوات لانهاء المرحلة الحادة من وباء كوفيد
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، إن اللقاحات وحدها لن تقضي على وباء فيروس كورونا، مؤكدة أن "لدينا كل الأدوات لإنهاء المرحلة الحادة من هذا الوباء".
التوتر بين روسيا والغرب يرفع اسعار النفط
قفزت أسعار النفط، الاثنين، في الوقت الذي أدت توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
[04/12/2021 06:08]
مأرب - سبأنت

أكد وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي و الديني وتعزيز التعاون والتنسيق بين رجال الإعلام والعلماء والدعاة والمرشدين بما يوحد الصف الوطني ويعزز أواصر اللحمة الوطنية بين مختلف القوى الوطنية المناهضة لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وشدد الوزير شبيبة خلال لقائه، اليوم، بممثلي وسائل الإعلام الرسمية ودائرة التوجيه المعنوي ومراسلي القنوات الفضائية والإذاعات المحلية في مدينة مأرب، على ضرورة إيجاد آلية عمل مشتركة من شأنها أن توحد الخطاب الإعلامي والديني وترشدهما في خدمة القضية الوطنية والدفاع عن قيم ومبادئ وأهداف الثورة والجمهوية وحماية المكتسبات الوطنية.

وحث الجميع على الاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن والتي تتطلب التركيز على تحصين المجتمع وإشعاره بخطر جماعة الحوثي وفكرها المتطرف الذي يستهدف العقيدة والشريعة والوطن وفضح ممارساتها وجرائمها البشعة بحق اليمنيين .

ودعا الوزير شبيبة، الى مضاعفة الجهود وتوحيدها وتعزيز الشراكة بين رجال الدين والإعلام في معركة الوعي ضد المليشيات الإمامية الكهنوتية ومحاربة فكرها الضال والمنحرف والتصدي لأكاذيبها وشائعاتها ومساندة أبطال الجيش والمقاومة ورفع معنوياتهم وإبراز بطولاتهم وتضحياتهم في المعركة الوطنية لتحرير اليمن من أذناب إيران.


رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
اليمن تدين الهجمات الصاروخية لميليشيا الحوثي على السعودية والامارات
التوقيع على عقد مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة هيجة العبد
وزير الدفاع يستقبل كتائب جديدة من محور أبين للالتحاق بالقتال ضد مليشيا الحوثي
محافظ شبوة يناقش مع شركة (OMV) النمساوية للنفط خطط استثماراتها في قطاع العقلة
مجلس جامعة الدول العربية يطالب الدول تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
اللجنة الامنية بشبوة تقر خطط القطاعات الامنية بالمحافظة
اليمن تشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
مركز الملك سلمان يوقع ثلاث اتفاقيات مع الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي باليمن
مؤسسة الاتصالات تعلن استعدادها توفير خدمة الانترنت في مختلف المحافظات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا