رئيس الاركان يناقش مع هيئتي التدريب والقوى البشرية تقارير وخطط العام القتالي الجديد
عقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، اجتماعين منفصلين بقيادة هيئتي التدريب والقوى البشرية والدوائر التابعة لهما، لمناقشة التقارير السنوية والخطط للعام التدريبي والقتالي 2022م وسبل تعزيز الأداء بما يواكب العمليات القتالية والعسكرية التي تخوضها القوات المسلحة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.
موسكو تنفي اجلاء دبلوماسييها من اوكرانيا
قال مصدر في وزارة الخارجية الروسية، للصحفيين إن السفارة الروسية في كييف تعمل كالمعتاد وبدون أي تغيير.
اسعار النفط تسجل اعلى مستوى لها في ٧ سنوات
ارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء إلى أعلى مستوياتها في أكثر من 7 سنوات بفعل مخاوف من اضطرابات محتملة للإمدادات ونقص الاستثمارات بالإضافة إلى انحسار المخاوف بشأن تأثر الطلب على الخام بفيروس أوميكرون.
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
[04/12/2021 11:57]
الرياض - سبأنت
اشاد فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنوداً برجال المقاومة الشعبية الباسلة في مختلف جبهات محافظة مأرب العزة والشموخ والتأريخ والحضارة.

وشدد فخامة الرئيس، خلال اتصاله الهاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، على ضرورة توحيد كافة الجهود وحشد الطاقات ورص الصفوف في هذه المعركة التي يخوضها الابطال في ساحة الكرامة والعزة والشرف في مواجهة عصابات التمرد والانقلاب الحوثي دفاعاً عن الارض والعرض وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني ودحر المشروع الامامي التخلفي الاستبدادي وكذا دحر المشروع الفارسي وكسر تمدده في المنطقة عبر اذرعه المختلفة من العناصر المأجورة.

وقال رئيس الجمهورية " ان معركتنا ستنتصر لامحالة على هذه العصابة المتمردة التي تحاول مراراً التهرب من تنفيذ بنود الاتفاقيات والجنوح للسلام ووقف نزيف الدم اليمني، بل انها تسعى الى التغرير بالاطفال والزج بهم الى معاركها الخاسرة في مختلف الجبهات امام صلابة وصمود ابطالنا الميامين".

من جانبه، ثمن محافظ مأرب جهود فخامة الرئيس المبذولة في هذه المعركة ومتابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية لابطال الجيش ورجال المقاومة في مختلف الجبهات..مؤكداً وقوف ابناء مأرب صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ومشروعه الوطني الجامع المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.

واشار اللواء العرادة، الى المعنويات العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في جبهات مأرب ومايسطرونه من انتصارات متوالية على العناصر الارهابية الحوثية المدعومة ايرانيا.


رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الإذاعي الكبير احمد عمر بن سلمان
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العقيد سميح جرادة الصبيحي اركان اللواء الثاني عمالقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا