وزير الخارجية يلتقي رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مع رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة الجنرال مايكل بيري وذلك لمناقشة أداء البعثة على ضوء التطورات والمتغيرات على الارض في الحديدة.
منظمة الصحة العالمية: لدينا كل الادوات لانهاء المرحلة الحادة من وباء كوفيد
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، إن اللقاحات وحدها لن تقضي على وباء فيروس كورونا، مؤكدة أن "لدينا كل الأدوات لإنهاء المرحلة الحادة من هذا الوباء".
التوتر بين روسيا والغرب يرفع اسعار النفط
قفزت أسعار النفط، الاثنين، في الوقت الذي أدت توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
[03/12/2021 06:28]

مارب ـ سبأنت :
قام وزير الأوقاف الشيخ محمد شبيبه، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والوحدات في المنطقة العسكرية السابعة، للإطلاع على أوضاع وأحوال المقاتلين الأبطال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.

وخلال الزيارة، نقل وزير الأوقاف، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح .. مؤكداً على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العليا للأبطال الأماجد الذين يخوضون معركة استعادة الدولة ودحر فلول الإمامة الكهنوتية.

وأشاد الوزير شبيبه، بالتضحيات الخالدة والبطولات الأسطورية التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الشرفاء في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية وإفشال المخططات الإيرانية التخريبية في اليمن والمنطقة العربية.

وحث وزير الأوقاف، القادة والضباط والصف والجنود، على الأخذ بكل أسباب النصر وحسن التوكل على الله، وبذل المزيد من الجهود وحشد الطاقات والإمكانات لصالح المعركة الوطنية المقدّسة حتى استكمال تحرير ما تبقى من أراضي البلاد تحت سيطرة مليشيات إيران الإرهابية .. مؤكداً أن أبطال الجيش والمقاومة جسدوا ببطولاتهم وتضحياتهم أعلى صور الوطنية النقية الصافية، مقدمين أرواحهم رخيصة في سبيل حرية وكرامة شعبهم وأمتهم.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان، على المعنويات القتالية المرتفعة وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من الجاهزية القتالية العالية التي تمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية باقتدار وحرفية عالية.


وزير الخارجية يلتقي رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
مصطفى يبحث مع المفوضية الاوروبية برامج المساعدات المزمع تقديمها لليمن
تدشين المخيم الطبي الميداني بمديرية بيحان
افتتاح ورشة عمل في عدن حول الأمن الغذائي
تدشين مشروع الاستجابة لاحتياجات تنمية وبناء القدرات المحلية لطلاب محو الأمية وذوي الإعاقة
اليمن تدين الهجمات الصاروخية لميليشيا الحوثي على السعودية والامارات
التوقيع على عقد مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة هيجة العبد
رئيس الوزراء يرأس اجتماع مشترك لتقييم تنفيذ قرار آلية شراء المشتقات النفطية و استعراض نتائجه
هيئة التدريب والتأهيل تختتم البرامج والأنشطة التدريبية للعام 2021
تشييع رسمي وشعبي مهيب لجثمان الشهيد العقيد احمد المعلمي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا