مناقشة أنشطة برنامج الغذاء العالمي في تعز
نافش محافظ تعز نبيل شمسان اليوم في العاصمة المؤقتة عدن مع المدير الأقليمي لبرنامج الغذاء العالمي في اليمن موتينتا شيموكا، نتائج الاجتماع الذي عقد في تعز مطلع العام الجاري مع ممثلي المنظمات الدولية والمحلية والذي كرس لمناقشة المشاريع الغذائية والصحية والإنسانية والتنموية التي ينفذها برنامج الغذاء العالمي في المحافظة وأهم المشاكل أمام تنفيذها واستعراض وتقييم التدخلات للعام 2021م.
منظمة الصحة العالمية: لدينا كل الادوات لانهاء المرحلة الحادة من وباء كوفيد
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، إن اللقاحات وحدها لن تقضي على وباء فيروس كورونا، مؤكدة أن "لدينا كل الأدوات لإنهاء المرحلة الحادة من هذا الوباء".
التوتر بين روسيا والغرب يرفع اسعار النفط
قفزت أسعار النفط، الاثنين، في الوقت الذي أدت توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يشارك في أعمال الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في مدريد
[03/12/2021 05:27]

مدريد ـ سبأنت :
شارك وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، والقائم بأعمال سفارة الجمهورية اليمنية لدى مملكة إسبانيا محمد علي معوضه، في الدورة الرابعة والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، والذي ينعقد في العاصمة الاسبانية مدريد.

واكد معمر الارياني استعادة اليمن عضويتها في الجمعية وتجميد التزاماتها المالية بعد ان تم ايقافها بسبب عدم تسديد الاشتراكات السنوية، خلال الفترة الماضية.

وأوضح الارياني ان احد نتائج عودة اليمن للجمعية اقامة دورات تاهيلية وتطوير المهارات والقدرات في مختلف المجالات السياحية بالتنسيق والتعاون مع المكتب الاقليمي للمنظمة.

وقدم الارياني الشكر والتقدير لكل الدول التي وقفت وساندت اليمن لاستعادة عضويتها الكاملة في الجمعية العامة لمنظمة السياحة التابعة للامم المتحدة.

وفي حفل الافتتاح القيت كلمات لعدد من قيادات منظمات الامم المتحدة وفي مقدمتها كلمة الامين العام للامم المتحدة، ومدير منظمة الصحة العالمية، كما تم إعطاء المشاركين لمحة عامة عن استجابة منظمة السياحة العالمية للأزمات، مع تقديم أداة تعقب الوجهة التي طورتها الشراكة مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) كمثال على الشراكات الفعالة بين القطاعين العام والخاص، ووافق المندوبون على الإصلاح المقترح للإطار القانوني للعضوية المنتسبة إلى منظمة السياحة العالمية، مما يمهد الطريق لمزيد من التعاون الفعال.

ويناقش اللقاء الذي يعد أهم اجتماع لوكالة الأمم المتحدة المتخصصة بالسياحة، مواضيع الابتكار والتعليم والاستثمارات، والتحديات التي تواجه السياحة العالمية، واستئناف العمل وقيادة الانتعاش وأن يكون ركيزة أساسية للتنمية المستدامة والعمل المناخي".

وينعقد اللقاء بحضور أكثر من 1000 مشارك، يمثلون 135 دولة، بما في ذلك 84 وزيراً للسياحة وممثلو المنظمات الدولية في أول اجتماع سياحي عالمي حقيقي يعقد منذ ظهور وباء كورونا.


مناقشة أنشطة برنامج الغذاء العالمي في تعز
الارياني: استمرار مليشيات الحوثي في اطلاق الصواريخ والطائرات بدون طيار يؤكد اصرارها على تصدير إرهابها
رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات جنوب مأرب
توقيع اتفاقية لصيانة عدد من الطرق في الضالع بتكلفة 944 مليون ريال
وزير الخارجية يلتقي رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
مصطفى يبحث مع المفوضية الاوروبية برامج المساعدات المزمع تقديمها لليمن
تدشين المخيم الطبي الميداني بمديرية بيحان
افتتاح ورشة عمل في عدن حول الأمن الغذائي
تدشين مشروع الاستجابة لاحتياجات تنمية وبناء القدرات المحلية لطلاب محو الأمية وذوي الإعاقة
اليمن تدين الهجمات الصاروخية لميليشيا الحوثي على السعودية والامارات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا