رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
[03/12/2021 03:31]

عدن ـ سبأنت :
بعث فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة قائد لواء المجد في قوات حرس الحدود العميد هلال مشبب الخالدي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني خلال مشاركته في معارك الحرية والكرامة بميدان الشرف والعزة والبطولة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

وأكد أنه باستشهاد العميد الخالدي فقد الوطن أحد رجاله وضباطه المخلصين والأوفياء في سبيل استعادة مؤسسات الدولة والانتصار للوطن وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإيرانية.

كما أشاد بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الشرفاء بإسناد من قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على المليشيات الحوثية الإرهابية في مختلف جبهات القتال وتكبيدها الخسائر الفادحة بالأرواح والسلاح.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة تعزيز الصف والمضي بكل عزيمة وإصرار على درب شهداء الوطن والعمل على مواصلة تسطير الملاحم البطولية والانتصارات الساحقة واستكمال تحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية من قبضة المليشيا الحوثية.

وعبر عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وأقارب ورفاق الفقيد الخالدي في هذا المصاب الجلل.. مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، ويلهم الجميع الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.



رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا