اللواء الزُبيدي يلتقي عضو هيئة التشاور والمصالحة الشيخ حسين العجّي العواضي
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي في عيدروس قاسم الزُبيدي بالعاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم الخميس، الشيخ حسين العجّي العواضي عضو هيئة التشاور والمصالحة، محافظ محافظة الجوف الأسبق.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
[02/12/2021 02:34]
روما - سبأنت
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيس مجلس النواب الإيطالي روبرتو فيكو ، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين واستعراض الاوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية.

وأشار وزير الخارجية، الى أهمية العمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين واستئناف التعاون الثنائي في المجال التنموي والتبادل الثقافي، ودعم جهود الحكومة اليمنية لاحلال السلام في اليمن.

وتطرق بن مبارك، الى الجهود التي تبذلها الحكومة من اجل تحقيق السلام وقبولها بالمبادرات الاممية والاقليمية..مشيراً الى صلف وتعنت مليشيا الحوثي واحباطها للجهود الدبلوماسية الهادفة للمساعدة في تحقيق السلام في اليمن..لافتاً الى استمرار العدوان الحوثي على محافظة مأرب مدفوعين بأوهام السيطرة على المحافظة بالقوة العسكرية لانهاء الامل بتحقيق السلام وفرض مشروعهم العنصري الشمولي القائم على الادعاء بالحق الالهي.

ولفت بن مبارك، الى اهمية الانتباه لما يشكله خزان النفط صافر من تهديد مشترك لمنطقتي البحر الاحمر والبحر الابيض المتوسط ..منوهاً بضرورة تظافر الجهود لنزع فتيل التهديد البيئي والانساني والاقتصادي الذي يشكله الخزان.

من جانبه أكد رئيس مجلس النواب الايطالي، دعم ايطاليا للحكومة الشرعية و استمرارها في دعم كافة الجهود التي من شأنها ان تؤدي الى انهاء الحرب والحفاظ على وحدة وأمن واستقرار اليمن.

‎شارك في اللقاء سفيرة بلادنا والمندوبة الدائمة لدى المنظمات الدولية العاملة في روما اسمهان الطوقي، ومسؤول ملف أوروبا بوزارة الخارجية مجيب عثمان، و عضو البعثة سكرتير ثاني هاني الذبحاني.


البرنامج السعودي يوقع عقد مشروع تشغيل وإدارة مستشفى عدن العام
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يجدد دعمه لهيئة التشاور والمصالحة
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يطلع على جهود منفذ الوديعة البري
الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي
وزير المالية يتسلم شهادة الايزو العالمية الممنوحة لمصلحة الجمارك
الارياني: الاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي طوق النجاه لليمنيين لاستعادة دولتهم والحفاظ على هويتهم
الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي لإعادة النظر في التعامل والتعاطي مع سلوك الميليشيات الحوثية
وزير الاعلام والثقافة والسياحة يزور المتحف الوطني بعدن ويجتمع بقيادة الهيئة وادارة المتحف
وزير النقل يطلع نائب رئيس مجلس النواب على سير عمل الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا