رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا
[01/12/2021 07:19]

عدن - سبأنت :

ناقش نائب وزير الشباب والرياضة، منير الوجيه ، مساء اليوم الاربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات، عدد من القضايا والهموم المتعلقة بالنشاط الرياضي والشبابي وسبل تطويره والارتقاء به.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الوزير وجدان الشعيبي، حث الوجيه مدراء فروع الوزارة إلى الاستفادة من الملتقى الشبابي والعمل على تحقيق أقصى درجات المنفعة من أوراق العمل المقدمة فيه وترجمتها على أرض الواقع .. منوهاً بالجهود التي يبذلها مدراء المكاتب في إقامة العديد من المناشط الفعاليات المختلفة والتي تندرج في إطار الاهتمام العام لوزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف صالح البكري، الذي يولي الشباب والرياضيين في كافة المحافظات جل اهتمامه.

من جانبه، قدم وكيل الوزارة لقطاع المشاريع محسن بيبك لمحة موجزة عن عدد من المشاريع التي ينبغي تنفيذها، وبالذات الملحة منها، كملاعب الشهداء في أبين وملعب معاوية في لحج وملعب الضالع، مبينًا أن الوزارة حريصة على الاهتمام بالملاعب والمنشآت في جميع المحافظات دون استثناء.

وأشار، إلى إن الوزارة بصدد معالجة بعض المشاريع المتعثرة من خلال التنسيق مع محافظي المحافظات، وضرورة استكمال ما تم العمل فيه.


رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان يلتقي السفير الهولندي لدى اليمن
وزير الدفاع يتفقد الخطوط الأمامية في الجبهات الجنوبية بمأرب
رئيس الوزراء يثمن التدخلات النوعية والمؤثرة للبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن
اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت
رئيس الوزراء يطلع على الانتصارات في جبهات تعز
دورة توعوية بمخاطر إطلاق النار الحي بالأعراس والمناسبات في مأرب
مجلس جامعة عدن يناقش أوضاع الجامعة ورفع مستوى العملية التعليمية
وزير الداخلية يلتقي سفير هولندا لدى اليمن
بن مبارك يبحث مع الحجرف امكانية تقديم دعم اقتصادي عاجل لليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا