رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يناقش مع رئيس الوزراء القطري عدداً من المستجدات
[01/12/2021 01:23]

الدوحة ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا وفي مقدمتها العلاقات الأخوية المتينة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين وما تشهده بلادنا من تطورات على مختلف الصعد جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وعبر نائب الرئيس عن تهنئته لنجاح قطر في استضافة بطولة كأس العرب 2021 وما تضمنه حفل الإفتتاح من تنظيم وترتيب عالٍ، شاكراً لقطر حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

ونوه نائب الرئيس إلى ما خلفه الانقلاب الحوثي الإيراني من انعكاسات سلبية في المجالات السياسية والاقتصادية وتأثيرات كارثية على مؤسسات الدولة في بلادنا وعلى النسيج المجتمعي وحتى على مستوى العلاقات التي تربط بلادنا بمحيطها العروبي والإسلامي.

وأشاد نائب الرئيس بالتلاحم العربي والعالمي تجاه القضية اليمنية ومساندة الشرعية ودور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في المجالات العسكرية والسياسية والإغاثية.

من جانبه رحب رئيس الوزراء القطري بزيارة نائب رئيس الجمهورية والوفد المرافق له، مجدداً التأكيد على متانة العلاقات الأخوية ودعم قطر لبلادنا وأمنها واستقرارها ووحدتها وسلامة أراضيها وبما من شأنه التوصل إلى حل سلمي يتوافق مع مرجعيات وثوابت اليمنيين.

حضر اللقاء إلى جانب نائب رئيس الجمهورية وزير الشباب والرياضة نايف البكري والقائم بأعمال سفارة بلادنا بالإنابة السفير محمد عبدالله عبود ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية للشؤون الاقتصادية الشيخ أحمد العيسي، ومن الجانب القطري حضر اللقاء وزير الدولة للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي.


استشهاد واصابة 28 مدنياً في قصف حوثي استهدف حي سكني بمدينة مأرب
السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي عمارة سكنية في حي الشماسي بمدينة تعز
الجيش الوطني يحرر مناطق استراتيجية جديدة غرب تعز
وزير الخارجية يلتقي السفير الهولندي لدى بلادنا
توزيع مستلزمات مدرسية وسلال غذائية لاسر الشهداء والمتقاعدين العسكريين
رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بهيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها
وكيل مأرب يناقش مع مفوضية اللاجئين أوضاع النازحين بالمحافظة
بدء ورشة عمل بعدن حول الضوابط الرقابية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في شبكات التحويل المالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا