صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم (69) بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي.
مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية
قتل فلسطيني بنيران الجيش الإسرائيلي، بعدما صدم حاجزا عسكريا إسرائيليا في الضفة الغربية ليل الأحد، حسبما أفادت وزارة الدفاع الإسرائيلية، الاثنين.
الليرة التركية تتراجع الى ادنى مستوياتها
عادت العملة التركية للتراجع، اليوم الاثنين، واقترب سعر صرف الليرة أمام الدولار خلال التعاملات من أدنى المستويات التي تم تسجيلها مؤخرا.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع يناقش تدخلات المنظمات في معالجة اضرار الحالة المدارية (شاهين) في المكلا
[19/10/2021 12:44]
المكلا - سبأنت
ناقش اجتماع عقد، اليوم، بمدينة المكلا برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش، تدخلات المنظمات الدولية في معالجة الاضرار الناجمة عن الحالة المدارية (شاهين) في مدينة المكلا والتي طالت مشاريع البنية التحتية من طرقات وشبكات كهرباء ومياه وإصحاح بيئي واتصالات، والاحتياجات الطارئة لإعادة تأهيل هذه المشروعات.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري وضم المسؤولون في مكاتب التخطيط والتعاون الدولي والاشغال العامة والطرق والصحة والمياه والكهرباء وصندوق النظافة والتحسين وممثلي عدد من المنظمات الدولية والمؤسسات الإنسانية، تقرير فني حول الأضرار التي خلفتها الحالة المدارية (شاهين) بساحل حضرموت والتدخلات المطلوبة لتجاوز آثارها.

وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات العاجلة المتخذة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والمؤسسات الخدمية في مواجهة الإضرار في شبكات الكهرباء والمياه والاصحاح البيئي حسب الامكانيات المتوفرة، إضافة إلى فتح الطرقات ورفع مخلفات السيول والامطار..مؤكداً على أهمية تكثيف الجهود و التدخلات الطارئة لمعالجة ما خلفته هذه الكارثة من إضرار في مشاريع البنى التحتية.

وأكد الاجتماع على إيجاد آليات تنسيق مشترك بين المنظمات والمؤسسات المانحة والسلطة المحلية في مواجهة الكوارث ومعالجة آثارها، وأتخذ عددًا من الإجراءات في هذا الشأن.

وشدد وكيل أول حضرموت ، على اهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم تجاه ما حدث في مدينة المكلا من أضرار بالغة أثر الامطار والسيول الأخيرة .. موجهًا المختصين بوضع دراسات ومشاريع ذات جدوى تحمي مدينة المكلا من كوارث السيول المتكررة.


صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
العارضة: الميليشيا الانقلابية "حوثنت" القضاء وحولت المحاكم الى اوكار للسلاح
القطاع الخاص يحذر من تزايد افلاس الشركات في اليمن
مصرع العشرات من ميليشيا الحوثي شرق الحزم بمحافظة الجوف
تدشين الحملة الميدانية لصرف شهادات الميلاد في المحافظات المحررة
لجنة التحقيق الوطنية توثق الانتهاكات التي طالت المدنيين بمديرية حيس
اليمن تترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب في دورته الـ 68
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا