رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع يناقش تدخلات المنظمات في معالجة اضرار الحالة المدارية (شاهين) في المكلا
[19/10/2021 12:44]
المكلا - سبأنت
ناقش اجتماع عقد، اليوم، بمدينة المكلا برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش، تدخلات المنظمات الدولية في معالجة الاضرار الناجمة عن الحالة المدارية (شاهين) في مدينة المكلا والتي طالت مشاريع البنية التحتية من طرقات وشبكات كهرباء ومياه وإصحاح بيئي واتصالات، والاحتياجات الطارئة لإعادة تأهيل هذه المشروعات.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري وضم المسؤولون في مكاتب التخطيط والتعاون الدولي والاشغال العامة والطرق والصحة والمياه والكهرباء وصندوق النظافة والتحسين وممثلي عدد من المنظمات الدولية والمؤسسات الإنسانية، تقرير فني حول الأضرار التي خلفتها الحالة المدارية (شاهين) بساحل حضرموت والتدخلات المطلوبة لتجاوز آثارها.

وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات العاجلة المتخذة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والمؤسسات الخدمية في مواجهة الإضرار في شبكات الكهرباء والمياه والاصحاح البيئي حسب الامكانيات المتوفرة، إضافة إلى فتح الطرقات ورفع مخلفات السيول والامطار..مؤكداً على أهمية تكثيف الجهود و التدخلات الطارئة لمعالجة ما خلفته هذه الكارثة من إضرار في مشاريع البنى التحتية.

وأكد الاجتماع على إيجاد آليات تنسيق مشترك بين المنظمات والمؤسسات المانحة والسلطة المحلية في مواجهة الكوارث ومعالجة آثارها، وأتخذ عددًا من الإجراءات في هذا الشأن.

وشدد وكيل أول حضرموت ، على اهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم تجاه ما حدث في مدينة المكلا من أضرار بالغة أثر الامطار والسيول الأخيرة .. موجهًا المختصين بوضع دراسات ومشاريع ذات جدوى تحمي مدينة المكلا من كوارث السيول المتكررة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا