رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مستجدات الوضع في المحافظة
[26/09/2021 12:49]


الرياض ـ سبأنت :

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب سلطان العرادة اطلع من خلاله على مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في المحافظة.

وخلال الاتصال هنّأ فخامة رئيس الجمهورية، محافظ مارب، وقيادة السلطة المحلية وابناء المحافظة بمناسبة العيد الوطني الـ ٥٩ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر الخالدة.

وأكد فخامته على ضرورة التلاحم الشعبي وكل القوى الوطنية في مسارات استعادة الدولة وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية كتعبير للوفاء لتضحيات ومآثر شهداء وابطال ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي ستظل محطة فارقة في التاريخ اليمني بعد عصور من التخلف والجهل والمرض التي جسدتها الإمامة بأقبح صورة، رغم ما تتعرض له من محاولات تجريف قيمها وانجازاتها.

وثمن صمود واستبسال ابناء مأرب لوأد المشروع السلالي وانكساره على اسوار مأرب الجمهورية والوحدة والصمود، محيي التضحيات التي قدمها ويقدمها الابطال في المؤسسة العسكرية والأمنية ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات، والوقوف بثبات وبسالة في الدفاع عن النظام الجمهوري والوحدة وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية تجاه شعبنا وطننا وهويتنا.

وقال "ستظل تلك التضحيات محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني المتطلع للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد".

وعبر فخامته عن تقديره لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم في دعم واسناد الشعب اليمني في معركته ضد مشروع إيران التخريبي الهادف إلى زعزعة الأمن والاستقرار، والانتصار لإرادته في استعادة دولته.

من جانبه عبر محافظ مارب عن امتنانه لمتابعة واهتمام فخامة الرئيس لواقع محافظة مأرب بمختلف تطوراتها واحداثها، في مختلف المجالات العسكرية والتنموية والخدمية.. مؤكدا وقوف الجميع صفاً واحداً خلف قيادة فخامة رئيس الجمهورية الحكيمة ومشروعه الوطني الجامع ومواجهة المليشيا الحوثية الايرانية.



رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا