اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول (AIDTSEC 2021)، المنعقد بالمملكة الاردنية الهاشمية، بوفد ترأسه وزير الاتصالات و تقنية المعلومات الدكتور نحيب العوج.
الغذاء والدواء الأميركية توصي بتطعيم الأطفال من 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك"
أوصت إدارة الغذاء والدواء الأميركية، بالموافقة على تطعيم الأطفال من عمر 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك" ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19) ما يمهد الطريق أمام تطعيم حوالي 28 مليون طفل في البلاد.
تراجع أسعار النفط في ظل زيادة مخزونات الخام والوقود الامريكية
تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات زيادة مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط ومشتقاته في العالم.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ثورة 26 سبتمبر
[25/09/2021 05:32]
عدن - سبأنت
رفع رئيسا جهازي الامن القومي اللواء أحمد المصعبي والسياسي اللواء عبده الحذيفي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

فيما يلي نص البرقية:

بإسمينا شخصياً ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، نهنئكم يافخامة الرئيس بهذه المناسبة ونرفع اليك أسمى التبريكات، وأصدق الولاء، بمناسبة الذكرى الــ (59) لثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة.

تأتي هذه المناسبة الوطنية العظيمة، والغالية على شعبنا العظيم، وأنتم بصمودكم العظيم، وثباتكم الراسخ كجبال شمسان وعيبان تخوضون، ومعكم قواتنا المسلحة والأمن معارك الشرف والبطولة، والعزة، والكرامة لاستعادة أمجاد اليمن، بكل عنفوان وشجاعة مقاومين للمشاريع الفارسية السلالية الكهنوتية البغيضة، مشاريع الذل والقهر والعبودية دون تردد أو كلل أو ملل، واضعين نصب أعينكم، أن السيادة والكرامة والعزة وإقامة الدولة الاتحادية مشروع مستقبل أبناء اليمن، ولا يمكن تحت أية ضغوطات مهما تعاظمت، وأية مؤامرات مهما تكاثرت، وأية تدخلات مهما كانت أنكم لن تحيدوا عن الطريق الذي رسمتموه لشعبنا اليمني،بعدم التفريط فيه لأنه مشروع وطن أمّنا اليمن.

إننا في هذا اليوم العظيم، ونحن نستعيد ماضي آبائنا واجدادنا، وعظمة تاريخنا على مدار التاريخ، وعظمة ما كانت عليه اليمن، واهلها من حضارة وتاريخ؛ نعاهدكم الله أن لا نحيد عن الطريق الذي رسمتموه لنا في مواجهة كل مشاريع إيران الفارسية السلالية، وغيرها من المشاريع التمزيقية التي تعيدنا الى أحضان الارتهان الى الخارج، أو تعيدنا الى التفريط بكيان اليمن الاتحادي (مشروعكم الوطني العظيم)، وسنؤدي واجباتنا المناطة بنا دون كلل، أو ملل حتى آخر يوم في حياتنا.

إننا في هذه المناسبة العظيمة، ومعنا كل جنود، وصف، وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي نجدد الولاء المطلق لفخامتكم للسير بنا الى استعادة امجاد اليمانيين وحضارتهم، لتسمع أصواتنا الدنيا كلها أننا سنقاوم بكل ما أوتينا من قوة المشاريع الايرانية الفارسية حتى الموت، ولن تكون الجمهورية اليمنية الا عربية اسلامية، حتى تعلو رايات اليمن خفاقة بين الأمم، ويتحقق لشعبنا اليمني الصابر حريته واستقراره وأمنه تحت راية ابن اليمن البار، عز اليمن وفخرها فخامة الرئيس المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي – حفظه الله ورعاه.


حقوق الإنسان بمأرب: تصعيد المليشيا الحوثية في الجوبة تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنيا
اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
التعاون الإسلامي: تصريحات وزير الإعلام اللبناني تصرف غير مسؤول ولا يبالي بمصلحة الشعب اليمني
الخارجية السعودية: تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية
محافظ شبوة يناقش مع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية في المحافظة
بلادنا تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للجامعات البحرية بالإسكندرية
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
مجلس التعاون الخليجي يستنكر دفاع وزير الإعلام اللبناني عن مليشيا الحوثي الانقلابية
العميد مجلي: الجيش يخوض معارك بطولية استنزفت المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات
وزير الصحة يدشن توزيع المعونات الطبية المقدمة من مفوضية شؤون اللاجئين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا