رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
الاتحاد الأوروبي يفرض بالإجماع عقوبات على مستوطنين اسرائيليين في الضفة الغربية
وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، بالإجماع على فرض عقوبات على المستوطنين الاسرائيليين بسبب اعتدائهم المتكرر على الفلسطينيين في الضفة الغربية.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني لثورة 26 سبتمبر
[25/09/2021 05:29]
عدن - سبأنت
رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وقال وزير الداخلية في البرقية "يطيب لي باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية، قادة وضباط وصف وجنود، أن أرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات ، بمناسبة حلول العيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، هذه المناسبة الوطنية الخالدة في ضمير ووجدان شعبنا الأبي، متمنياً لكم التوفيق والسداد في مهامكم الوطنية للوصول باليمن إلى مرافئ الأمن والاستقرار والرخاء".

واضاف "يأتي الاحتفال بالعيد الـ 59 للثورة السبتمبرية المجيدة تزامناً مع ما تقوم به الميليشيا الأمامية الكهنوتية الارهابية الانقلابية و افتعالها الحرب التي مازالت رحاها مستمرة منذ انقلابها وسيطرتها على مؤسسات الدولة منذ 6 سنوات، في محاولة منها لإعادتنا للحكم الأمامي البائد، والتي مازال شعبنا اليمني العظيم يعاني ويلات تلك الحرب، وممارسات تلك المليشيات الظلامية لأبشع الجرائم وانتهاكات في حق الإنسان اليمني رافضةً لكل الدعوات و المبادرات السلمية، مما يحتم علينا جميعاً بهذه المناسبة العظيمة إلى حشد الطاقات وتنظيم الجهود للتصدي للمعركة المصيرية ووقف التمدد الإيراني المجوسي في المنطقة العربية والقضاء على أدواتها، مؤكدين لفخامتكم بان روح التحرير العظيمة لثورة سبتمبر ستظل خالدة بالأذهان تتوارثها الأجيال جيلاً بعد جيل، وسيعود سبتمبر و أكتوبر العظيمان بألقهما ليشحذا النفوس بالعزيمة والإصرار، رغم ما يمر به اليمن اليوم من مرحلة استثنائية وعصيبة".

واوضح الوزير حيدان، ان وزارة الداخلية بعموم المحافظات المحررة، تبذل جهوداً جبارة للاضطلاع بدورها في إرساء مداميك الأمن والاستقرار، وإعادة البناء وإطلاق عجلة التنمية، وهي تبذل جهودها لحماية وتأمين مؤسسات الدولة الرسمية لتتمكن من تأدية مهامها في خدمة المواطن، ويحذوها الأمل في تعاون كل أفراد المجتمع بمختلف أطيافه ومكوناته، يحدوهم حب الوطن، والسعي لتحقيق اسمى الغايات في التلاحم لتحقيق الغاية النبيلة، أمن وسلامة الوطن، ونبذ كل دعوات الفوضى والتخريب..مجدداً التأكيد بأن المؤسسة الأمنية ستظل درعاً واقياً لحماية مكتسبات الوطن ومقدراته ومواطنيه، والذود عن أمن واستقرار الوطن الغالي، في عموم المحافظات المحررة، وصولا الى كل شبر في يمن سبتمبر واكتوبر.

واكد وزير الداخلية، إن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ستبقى نبراساً ينير لنا الطريق لمواصلة تحقيق الأهداف العظيمة التي ضحى من أجلها الشهداء صبيحة يوم الخميس ١٩٦٢م في الحفاظ علی المكتسبات الوطنية العظيمة، ولنجعل هذه المناسبة العظيمة زاداً للأجيال يستلهمون منها دروس البطولة والفداء والتضحية، وتشحذ فيهم عزيمة التحرر والبناء وتوفير الحياة الكريمة لغد مشرق مأمول، والمجد والخلود للشهداء، والشفاء للجرحى وعاشت الجمهورية اليمنية حرة ابية، وحفظ الله اليمن ارضاً وقيادةً وشعبا.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا