رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يصل ابو ظبي في مستهل زيارة رسمية لدولة الامارات
[08/08/2016 12:36]
ابوظبي-سبأنت

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم إلى العاصمة الإماراتية ابوظبي في مستهل زيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على راس وفد رفيع المستوى .

وتاتي زيارة رئيس الوزراء إلى الأمارات العربية المتحدة في اطار تعزيز العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين ،وشعوب المنطقة وفي مقدمتها دولة الامارات ،وتأكيداً على عمق العلاقات الاخوية في مختلف الاصعدة وفي كافة المجالات ،وبما يلبي تطلعات شعبنا اليمني الذي يعول على المساندة والدعم الا محدود من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وذلك في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها جراء الحرب العبثية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على الشعب اليمني واستولت على الدولة ومؤسساتها .

هذا وقد زار رئيس الوزراء والوفد المرافق له اليوم جامع الشيخ زايد رحمه الله ، واستمع إلى شرحاً موجزاً عن المسجد والتصميم الهندسي والعمراني الذي يتميز به حيث يعد اكبر مسجد في العالم من حيث المساحة والتي تتسع لــ 5 الف و 500 مصلي ، ويتميز بتصميم العمارة الاسلامية والذي جمع في محتواه حضارات متعددة غلبت عليها الحضارة الاندلسية .

وسجل رئيس الوزراء كلمة في سجل التشريفيات لكبار الزوار اشاد فيها بالشيخ زايد رحمة الله وقال "رحم الله الشيخ زايد ترك خلفه إرثاً تاريخياً مجيداً في بناء الدولة والمجتمع ،وخلف بعده ذكراً حميداً ،وترك للعرب والمسلمين جميعاً هذا الصرح الديني الكبير ،الذي إذا ما قورن بغيره من جوامع العالم العربي والاسلامي لنافسها وربما لفاق عليها جميعاً".

واضاف الدكتور بن دغر" جامع الشيخ زايد ،صرح معماري فائق التصميم والتنفيذ ،تحفة اسلامية خالدة ،وقبلة للزوار المحبين لدولة الإمارات العربية المتحدة ،وللشيخ زايد تحديداً وذكراه العطرة ، مترحماً على الشيخ زايد وآخذ بيد الخير من خلفة من قادة الإمارات الاماجد ".

رافق رئيس الوزراء في الزيارة كلاً من وزيري المالية منصر القعيطي ، والنفط والمعادن المهندس سيف الشريف ، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي ، ونائب وزير الإدارة المحلية حسين منصور .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا