اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول (AIDTSEC 2021)، المنعقد بالمملكة الاردنية الهاشمية، بوفد ترأسه وزير الاتصالات و تقنية المعلومات الدكتور نحيب العوج.
الغذاء والدواء الأميركية توصي بتطعيم الأطفال من 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك"
أوصت إدارة الغذاء والدواء الأميركية، بالموافقة على تطعيم الأطفال من عمر 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك" ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19) ما يمهد الطريق أمام تطعيم حوالي 28 مليون طفل في البلاد.
تراجع أسعار النفط في ظل زيادة مخزونات الخام والوقود الامريكية
تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات زيادة مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط ومشتقاته في العالم.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل محافظ حضرموت للوقوف على مجمل الاوضاع بالمحافظة
[01/09/2021 10:54]
الرياض - سبأنت
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، للوقوف على مجمل الاوضاع بالمحافظة ومستوى العمل والخدمات المقدمة للمواطن بصورة عامة وفي مقدمتها قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم ليشعر المواطن باهتمام الدولة من خلال الدعم والصلاحيات الممنوحة للمحافظين ومنها حضرموت التي تحضى باهتمام ودعم غير مسبوق.

وشدد رئيس الجمهورية، على اهمية تخفيف المركزية المفرطة ومشاركة السلطات المحلية في مختلف المديريات بإدارة امورها وفق الضوابط المتبعة والمعمولة وبما لا يتعارض مع مؤسسات الدولة المركزية.

واكد فخامة الرئيس، على اهمية تعزيز جوانب الامن والاستقرار التي تنعم بها حضرموت والانطلاق صوب البناء والتنمية الذي يتطلع اليها الجميع..مثمناً جهود قيادة المحافظة في هذا الصدد..موجهاً بتذليل الصعوبات لتحقيق كافة التطلعات، ومنها ما يتصل بالخدمات واستكمال أعمال البنى التحتية في مجالات التنمية الأساسية.

وقال فخامة الرئيس "امامنا تحديات جمة تتطلب تظافر الجهود والامكانات لمواجهة تحديات البلد وفي مقدمتها مواجهة مشروع ايران واذرعها الانقلابية في اليمن والمنطقة".

من جانبه، عبر المحافظ البحسني عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار وضع فخامة الرئيس على مجمل الاوضاع والتطورات التي تشهدها حضرموت..مثمناً الاهتمام الملحوظ والجهود التي يقوم بها فخامة الرئيس لمصلحة حضرموت والتي أثمرت في عدداً من المشاريع والخدمات التي يلامسها ويشعر بها ابناء المحافظة جميعا.

وقال محافظ حضرموت "سنمضي إلى الأمام تحت قيادتكم، وكل توجيهاتكم نعتبرها برنامج عمل لنا كما هي كذلك على الدوام لانطلاقها من مصلحة عامة لليمن وطناً ومجتمعاً وتعزز مداميك اليمن الاتحادي الجديد".

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس الجمهورية يبعث برقية تهنئة لنظيره النمساوي
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
مجلس الامن يجدد التزامه بوحدة وسيادة اليمن ويؤكد على الحل السياسي وفقاً لقراراته ذات الصلة والقرار 2216
رئيس الجمهورية يعزي العميد حسين الحليسي باستشهاد نجله
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل محمد النزيلي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة مدير مكتب الزراعة في لحج
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل ابوبكر باذيب
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا