رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحافظ بن عديو يكرم الفائزين في مسابقة شاعر شبوة
[20/08/2021 04:14]
شبوة - سبأنت
كرم محافظ شبوة محمد بن عديو، اليوم، الفائزين في مسابقة شاعر شبوة للموسم الثاني على التوالي، والتي نظمها مكتب الثقافة بالمحافظة على مدى 23 حلقة يومية، تنافس فيها اكثر من 40 شاعراً من مختلف مديريات المحافظة.

ومنح المحافظ بن عديو، بيرق المسابقة ودرعها ومليون ريال للفائز الاول الشاعر بدر بن لزنم من مديرية عتق، فيما حصل الفائز الثاني الشاعر شبل الحداد من مديرية مرخة السفلى، على مبلغ 500 الف ريال، وحصل الفائز بالمركز الثالث سليمان مظفر من مديرية الصعيد، على مبلغ 300 الف ريال، وحصل الفائز بالمركز الرابع الشاعر احمد القرموشي من مديرية جردان على مبلغ 200 الف ريال.

واشاد محافظ شبوة، بالقدرات الابداعية للشعراء الشباب المشاركين في المسابقة ودورهم في الحفاظ على هذا اللون من الموروث الشعري العريق و المتجدد في حياة الاجيال المتعاقبة من ابناء المحافظة..مثمناً جهود مكتب الثقافة في احياء فعاليات هذا الموسم الشعري.

من جانبه، استعرض مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة محمد الاحمدي، آليات عمل لجنة التحكيم في المسابقة والادوات الفنية والنقدية التي استخدمتها للتصفيات..مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية لانشطة المكتب والتي ساهمت في خلق الحراك الثقافي المتنوع.

حضر الحفل الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي وعدداً من القيادات الادارية والعسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا