محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
دشن محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني اليوم الجمعة توزيع حقائب المأوى وصيانة المأوى والطاقة، إضافة إلى صيانة البنية التحتية للمخيمات بمديرية حيران، ضمن مشروع توفير خدمات المأوى وتنسيق وإدارة المخيمات للنازحين الضعفاء المتضررين من النـزاع والفيضـانات في المناطق التي يصعب الوصول إليها، بتمويل من صندوق التمويل الإنساني لليمنYHF وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يرأس اجتماعاً لقيادة وضباط الأمن والشرطة بساحل حضرموت
[03/08/2021 12:10]

المكلا ـ سبأنت

رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، اليوم بالمكلا، اجتماعاً لقيادة وضباط إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت.

وتطرق الاجتماع الذي حضره القائم بأعمال مدير إدارة الأمن والشرطة العميد سعيد بن دويس، ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية العميد ركن صالح المعاري، وعدد من القيادات الأمنية، إلى مستجدات الأوضاع الأمنية، وسبل تعزيزها وتفعيل الجانب الأمني بشكل أكبر، حفاظاً على الاستقرار والسلم الذي تميّزت به حضرموت.

ونوه بالجهود التي بذلتها الأجهزة العسكرية والأمنية والاستخباراتية من خلال التوصّل إلى أطراف المتورطين في جريمة نهب وسرقة المال العام، والبحث عن بقيّة أعضاء العصابة، موضحاً أن مثل هذه الأعمال كانت تحدث في وقت سابق وتسجّل ضد مجهول، ويلوذ مرتكبيها بالفرار، إلا أن هذه المرة نجحت الأجهزة المختصّة في التوصّل وضبط احد المتورطين في الجريمة، مؤكداً أن البحث جاري لضبط كافة المخالفين والمزعزعين لأمن واستقرار المحافظة.

وقال المحافظ: "أن المواطن يعد أحد رجال الأمن بالمحافظة، من خلال إبلاغه للأجهزة العسكرية والأمنية عند اشتباهه بأي تحركات لعناصر مشبوهة، وإفادة الجهات المختصة وموافاتهم بكافة البيانات والمعلومات حتى يتمكنوا من إلقاء القبض عن الخارجين عن النظام والقانون"، وأثنى على تعاون المواطنين وجهودهم المساندة للأجهزة العسكرية والأمنية في سبيل الحفاظ على نعمة الأمن بالمحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية إيلاء ضباط خريجي كلية الشرطة والاستفادة منهم في المراكز والاقسام الأمنية والشرطوية، وعقد اللقاءات الدورية معهم والتأكد من انضباطهم وممارستهم للعمل.

وأشار إلى أن رئاسة اللجنة الأمنية بالمحافظة قامت بنشر قوة أمنية كبيرة في مدن ساحل حضرموت، ضمن خطة محكمة، تتمثل مهمتها الأساسية في ضبط أي حادث والإبلاغ عنه، مشدداً على أهمية تفعيل دور قوة مكافحة الشغب.

وتعهّد المحافظ أن اللجنة الأمنية بالمحافظة خلال الثلاثة الأشهر القادمة ستكثّف أعمالها لتعزيز الجوانب الأمنية، للحفاظ على مكانة حضرموت التي مثّلت انموذجاً في الاستقرار الأمني من بين محافظات الجمهورية.



محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين
توجيهات حكومية عاجلة بتزويد مراكز الغسيل الكلوي بما يلزمها
وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا
الزنداني يستعرض مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي مستجدات الأوضاع في اليمن
رئيس مجلس النواب يطلع على الاوضاع في المهرة نتيجة اثار المنخفض الجوي
السفير الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي تطورات الاوضاع في اليمن
السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا