هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
أعلنت هيئة مستشفى مأرب العام، عن رفع وحدات العناية المركزة من 6 وحدات الى 30 وحدة، بإضافة 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة اجمالية تبلغ نحو 840 الف دولار بتمويل مشترك من الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
[02/08/2021 05:43]
الرياض ـ سبأنت :

عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً استثنائيًا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية بجوانبها السياسية والاقتصادية والميدانية.

واستمع رئيس الجمهورية، إلى جملة الإجراءات والتدابير المتخذة في مختلف الجوانب ومنها ما يتصل بمعيشة وحياة المواطن خدميا ومعيشيا واجتماعيا وما اتخذ من معالجات وتدابير عاجلة لتخفيف معاناة أبناء شعبنا في ظل الظروف الراهنة المترتبة على تداعيات التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية.

وأشار رئيس الجمهورية، إلى إمعان تلك المليشيات في مواصلة نهجها وسلوكها العدواني والتدميري لمقدرات البلد ونسيجه الاجتماعي في سلسلة نهجها الدخيل في تدمير وتفخيخ المساكن وقصف المدنيين من أطفال وشيوخ ونساء وزرع الألغام البرية والبحرية وزعزعة الملاحة واستقرار أمن المنطقة واستهداف الأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية لتجسيد نهجها وسلوكها الدخيل غير السوي الذي لا يؤمن بالسلام ولا يكترث للإنسان والزج بالأطفال والأبرياء كوقود لحربهم ليس إلا.

وحيا فخامة الرئيس، صمود أبناء شعبنا في مختلف المواقع والجبهات خلف جيشه الوطني ومقاومته الباسلة واجتراحه المآثر وتقديم التضحيات لنصرة وطنه ومستقبله لإرساء معالم وطن عادل وآمن ومستقر.

وأشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العز والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية تجاه شعبنا ووطننا وهويتنا.. مثمناً في ذات الصدد مواقف الشرفاء من أبناء الوطن في محافظات صنعاء ومأرب والجوف والبيضاء وتعز والساحل الغربي والضالع وغيرها من المحافظات وإسنادهم لقوات الجيش الوطني في الدفاع عن حياض الوطن.

كما أشاد فخامته، بالجهود التي بذلت من قبل الجميع.. موجهاً بمزيد من العمل والتنسيق وتكثيف الجهود الميدانية في مختلف المناحي والمجالات وتعزيز التعاون والشراكة الفاعلة مع الأشقاء والمجتمع الدولي.. لافتا إلى أهمية الاستقرار الاقتصادي الذي بدوره سيعزز الجهود على المستوى الأمني والاستقرار المجتمعي.

من جانبهم عبرا نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، عن سرورهما بهذا اللقاء الذي يأتي بعد عودة فخامة الرئيس من رحلته العلاجية مهنئينه بالسلامة ومواصلة جهوده الدؤوبة لخير وطنه ومجتمعه.

وقد وضعا، فخامة الرئيس أمام إيجاز حول التطورات والمستجدات الميدانية في مأرب والبيضاء والجوف وشبوة وتعز والساحل الغربي وغيرها من مواقع وخطوط التماس ومواصلة المليشيات الانقلابية لعدوانها واستهداف الأبرياء والمساكن بعد عجزها في تحقيق نواياها وأجندتها الدخيلة.. لافتين إلى صمود وتضحيات أبناء شعبنا اليمني الأبي وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة في وجه صلف تلك المليشيات المارقة.

وأشارا إلى جهود وخطط الحكومة للتعامل مع التحديات الخدمية والاقتصادية، مع استعراض جملة من الخطوات والتدابير المتخذة في هذا الصدد، مع حشد الجهود والتواصل مع القنوات والجهات الداعمة للمساعدة من خلال الإيفاء بالتزاماتها.. مثمنين دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية في هذا الصدد، كما تناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات الهامة واتخذ بشأنها ما يلزم.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأمريكي الى اليمن
رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا ضم نائبه ورئيسا البرلمان والحكومة
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل عبدالله محمد الهيثمي
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة الشيخ علي الواحدي والشيخ عبدالله العولقي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة العميد ناصر الطويل
رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الخدمية والتنموية وتطورات العمليات العسكرية في تعز
رئيس الجمهورية يستقبل وزيري الدفاع والداخلية للاطلاع على الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا