هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
أعلنت هيئة مستشفى مأرب العام، عن رفع وحدات العناية المركزة من 6 وحدات الى 30 وحدة، بإضافة 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة اجمالية تبلغ نحو 840 الف دولار بتمويل مشترك من الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الباكري يطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع حديقة جرين لاند بمأرب
[02/08/2021 02:07]
مأرب - سبأنت

اطلع وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، اليوم، على سير العمل في مشروع حديقة "جرين لاند" الترفيهية النموذجية غرب مدينة مارب ونسبة الإنجاز في المشروع التي بلغت 60 بالمائة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير صندوق النظافة والتحسين محمد عطية، استمع الوكيل الباكري من المهندسين إلى شرح موجز عن مخطط الحديقة وما تتضمنه من ألعاب ومسابح ومسرح فني ومسطحات خضراء ونهر صناعي وإستراحات خاصة بالعوائل.

واكد الوكيل الباكري، على أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع وتشييد مزيداً من الحدائق والمتنفسات السياحية والترفيهية في المحافظة التي تشهد ازدحاماً سكانياً كبيراً وحراكاً تنموياً واستثمارياً كبيراً في ظل تشجيع ودعم السلطة المحلية للمستثمرين وتقديم كافة التسهيلات لهم بالإضافة إلى حالة الأمن والإستقرار التي تنعم بها محافظة مأرب..موضحاً إن محافظة مأرب أصبحت اليوم بيئة خصبة وجاذبة للإستثمار نظرا لما تملكه من مقومات كبيرة.

ودعا وكيل مأرب، رجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال في الداخل والخارج إلى زيارة المحافظة واستكشاف البيئة الإستثمارية الخصبة والفرص الواعدة للإستثمار فيها في مختلف المجالات، والإستفادة من كل التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية للمستثمرين لإنجاح مشاريعهم.


هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت
السفير ياسين يشارك في افتتاح معرض المستكشفون فى البحث عن النباتات والبخور في اليمن
السفير ناجي يطلع مسؤول مجري على الحالة الراهنة للخزان النفطي العائم صافر
الارياني: تقارير فريق الخبراء غير مهنية وتفتقر للدقة ونرفض قبولها
انعقاد ورشة عمل تنسيقية بين شركاء العمل الانساني بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا