الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يدشن العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني بالمكلا
[02/08/2021 09:11]
المكلا - سبأنت
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمدينة المكلا، العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني (فرع المكلا - فرع حي أكتوبر).

وخلال مراسم التدشين، هنّأ المحافظ البحسني قيادة البنك الاهلي اليمني على هذه الخطوة الإيجابية من خلال إدخال الأنظمة الجديدة، التي تخلق أجواء تنافسية بين البنوك المحلية لمجاراة البنوك الخارجية.. مشيراً إلى أن البنك يعد أحد ركائز التنمية، وأن مشاريع التنمية في حضرموت شهدت تطوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة..مؤكداً أهمية أن تكون الثقة كبيرة بين البنك الأهلي والبنوك المتميزة مع عملائها، من خلال توفير السيولة لتعزيز الثقة بين البنك والعملا.

بدوره أوضح القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني المدير العام محسن الشبحي، أن هذا النظام الجديد سيقدم خدمات أفضل للعملاء، من خلال مركزية قواعد البيانات للبنك التي ستسهّل على العملاء إنجاز معاملاتهم البنكية في جميع فروع البنك..مشيراً الى أن النظام يستوعب أي خدمات بنكية حديثة..منوهاً أن الفترة القادمة سيتم إضافة خدمة الصرافة الآلية (ATM) وتفعيل خدمة الموبايل والانترنت البنكي.

وعبّر الشبحي عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني على تعاونهم في تقديم كافة التسهيلات والوقوف الدائم إلى جانب قيادة البنك الأهلي.


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا