الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
(معدل) رئيس مجلس النواب يصل إلى المهرة
[31/07/2021 03:20]
المهرة - سبأنت
وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ونائبه المهندس محسن باصرة، وعضو المجلس حسين السوادي، اليوم، إلى مدينة الغيضه عاصمة محافظة المهرة لتفقد أحوال المحافظة وأبنائها.

وكان في استقباله محافظ محافظة المهرة محمد على ياسر، ووزير الكهرباء الدكتور أنور كلشات المهري، وعضو مجلس النواب الشيخ محمد علي الزويدي، ووكلاء المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والامنية.

ورحب محافظ المهرة بهذه الزيارة الهامة لرئيس المجلس..مشيدًا بالأدوار الوطنية التي يقدمها البركاني..مؤكدًا أن وجود رئيس المجلس وإخوانه وزملائه في إطار هذه الزيارة تمثل فرصة حقيقة للوقوف على أهم القضايا والموضوعات التي تهم الوطن والمواطن في المقام الأول.

وأدلى رئيس المجلس أثناء وصوله المحافظة، تصريحاً لوسائل الإعلام نقل من خلاله، تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ونائب الرئيس وقيادات الدولة إلى كافة أبناء المهرة، وحرصهم على هذه الزيارة..معربًا عن سعادته لزيارة المحافظة التي تهوى إليها الافئدة.

وقال "نلتقي اليوم إخوة عرفناهم في اطار العمل البرلماني والوطني، الشيخ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، والشيخ محمد الزويدي، اللذان يمثلان
محل فخر واعتزاز للجميع، وتربطني بهم علاقة برلمانية وطيدة".

واشاد رئيس المجلس بالمواقف الوطنية لأبناء محافظة المهرة، التي تحتضن بين جنباتها أبناء اليمن جميعًا ومن مختلف محافظات الجمهورية..مثمناً بانتمائها للدولة قلب وقالباً بكل مكوناتها السياسية والاجتماعية والثقافية..متمنيًا للمهرة المزيد من التقدم والازدهار والنمو.


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
‏الارياني يستغرب صمت المجتمع الدولي وعدم اكتراثه بالتحذيرات من مخاطر الناقلة صافر
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا