رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ البيضاء: الجريمة التي ارتكبتها المليشيا بمديرية ذي ناعم تهدف الى تركيع اليمنيين لمشروعهم الانقلابي
[04/08/2016 10:53]
البيضاء-سبأنت

عبر محافظ البيضاء نائف القيسي عن ادانته واستنكاره للعملية الاجرامية البشعة التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بحق كلاً من الشيخ أحمد صالح العمري ،والشيخ محمد احمد العمري والشيخ صالح سالم بنه ، والشيخ صالح أحمد صالح العمري رمياً بالرصاص بعد التعذيب والتنكيل عقب اعتقالهم من منازلهم قبل يومين بمديرية ذي ناعم.

وقال المحافظ القيسي في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ)نسخةً منه "إن اقدام المليشيا الانقلابية على إرتكاب مثل هذه الجريمة الشنعاء التي تتنافى مع كافة الاعراف والقوانين الدولية يأتي في سلسلة انتهاكها الواضح لحقوق الانسان وعبثها بكرامة المواطنين بهدف تركيع اليمنيين لمشروعهم الانقلابي".

واضاف القيسي "لقد عملت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ومنذ دخولها محافظة البيضاء على تفجير المنازل وقتل الآمنين وتهجير السكان وتعطيل الخدمات العامة واعتقال المواطنين"..مشيراً الى ان تلك الاعمال لم تزد ابناء المحافظة الاصمودا وثباتا في وجه تلك المليشيا مهما كان الثمن.

واكد ان المليشيا الانقلابية لم تلتزم باتفاق التهدئة ومازالت تسير في مشروعها التدميري الذي يستهدف الخارج قبل الداخل ويسعى الى احداث خرقا في جدار اللحمة العربية الواحدة..مطالباً المجتمع الدولي بوضع حد لمثل هذه التصرفات التي تقوم بها المليشيا الانقلابية المنافية للاعراف والقوانين الدولية.

واشاد محافظ البيضاء بالدور الايجابي والوطني لابناء محافظة البيضاء بشكل عام ، وابناء مديرية ذي ناعم بشكل خاص على ما يقدموه من تضحيات جسيمة دفاعاً عن الوطن وعرض وكرامة المواطنين ، كما اشاد بدور المقاومة في كافة مديريات المحافظة والذين استطاعوا ان يلقنوا المليشيا الانقلابية دروساً قاسية ستخلدها الايام ويسجلها التاريخ في انصع صفحاته.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا