رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب ومدير برنامج الغذاء يتفقدان أوضاع النازحين في مخيم السويداء
[13/07/2021 01:31]
مأرب - سبأنت

تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه المديرالقطري لبرنامج الغذاء العالمي في اليمن لوران بوكيرا، أوضاع النازحين في مخيم السويداء شمال مدينة مأرب واطلعا على أهم احتياجاتهم الأساسية والصعوبات والتحديات التي تواجههم في المخيم وسبل معالجتها.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها مديرة مكتب برنامج الغذاء بعدن موتينتا شيموكا، استمع الوكيل مفتاح وبوكيرا إلى عدد من النازحين في المخيم وتعرفوا على أهم احتياجاتهم الأساسية في الجوانب الإغاثية والإيوائية والخدمية وسبل تأمينها واطلعوا على أوضاعهم ومعاناتهم وعلى ظروفهم الإنسانية الصعبة نتيجة  تكرار نزوحهم جراء استمرار مليشيات الحوثي الإرهابية قصف واستهداف مخيماتهم بشكل متواصل.

وأكدا على ضرورة تحديث قوائم النازحين الجدد الذين يصلون تباعاً إلی مخيم السويداء وباقي مخيمات النازحين في المحافظة ومضاعفة الجهود لتأمين مساعدات غذائية شهرية لهم بصورة عاجلة ومنتظمة..مشددين على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين قيادة المحافظة وقيادة برنامج الغذاء خلال الفترة القادمة لمعالجة كافة الصعوبات والتحديات التي يواجهها النازحون في محافظة مأرب وحشد مزيد من الموارد والشركاء الدوليين لتأمين احتياجاتهم الأساسية وتوفير أهم الخدمات اليومية الضرورية لهم.

وكان الوكيل مفتاح قد ناقش مع مدير نامج الغذاء العالمي والفريق المرافق المرافق له خطة البرنامج لتوسيع تدخلاته في المحافظة وآليات التنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين بمأرب لتغطية الفجوة الغذائية القائمة في مخيمات وتجمعات النازحين وتأمين حصص غذائية عاجلة ومنتظمة تخصص للنازحين الجدد في الحالات الطارئة في ظل استمرار حركة النزوح إلى المحافظة بشكل يومي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا