رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يشيد بانتصارات الأبطال في محافظة البيضاء
[05/07/2021 05:11]
الرياض ـ سبأنت :

أجري نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاثنين، اتصالين هاتفيين بكلٍ من وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحرزها الأبطال في محافظة البيضاء.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصالين، إلى تقرير موجز عن الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين البواسل والانتصارات الكبيرة التي تحققت في محافظة البيضاء بسواعد الرجال الأشاوس ومساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية.

وعبر نائب الرئيس عن شكره للأبطال من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات العمالقة وأبناء البيضاء والمحافظات المجاورة وأبناء القبائل والقيادات الرسمية والحزبية والمدنية وكل المكونات الحرة، ناقلاً للجميع تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقديره لكل الجهود والتضحيات الخالدة.

وقال نائب رئيس الجمهورية: "عندما تتشابك أيادي اليمنيين في مختلف الجبهات والميادين، سيكون مصير مشروع الموت والدمار الحوثي الإيراني، إلى زوال"، منوهاً إلى مساعي الميليشيات الخبيثة في تجريف الهوية اليمنية وتجهيل أجيالنا بأفكار العنف والإرهاب والعنصرية، ورفض تلك الميليشيات لكل فرص وجهود السلام.

وعبر نائب الرئيس خلال الاتصالين عن بالغ التقدير لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين يخوضون معنا معركة المصير الواحد لمجابهة المشروع الحوثي الإيراني، واستعادة الدولة اليمنية.

وتطرق وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بمهامهما العسكرية، مشيران إلى الملاحم الخالدة التي يسطرها الأبطال بمساندة التحالف مختلف جبهات العزة والكرامة والمعنوية القتالية العالية مواجهة الميليشيات الكهنوتية الانقلابية وردع مشروع إيران التخريبي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا