رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الاوقاف والارشاد ترعى 350 مركزاً صيفياً في المناطق المحررة
[03/07/2021 05:48]
عدن - سبأنت
قالت وزارة الاوقاف والارشاد "انها ترعى حالياً 350 مركزاً صيفياً والتي تحوي 31 ألف طالباً وطالبة في المناطق المحررة لهذا العام تحت شعار (معاً لمواجهة تجريف الهوية اليمنية)".

واوضحت الوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، ان المراكز الصيفية تهدف الى اكساب الطلاب والطالبات عدد من المعارف والعلوم الدينية والدنيوية، وتنمية مهاراتهم وسلوكياتهم وفق أخلاق القرآن الكريم والتربية الوطنية، وصقل المواهب المختلفة لديهم، من خلال الأنشطة والفعاليات المتنوعة والمصاحبة في كل المجالات الثقافية والتربوية والرياضية والترفيهية.

واشار البيان ، الى ان تدشين المراكز الصيفية يأتي ضمن خطة الوزارة في الحفاظ على جيل الشباب من الانزلاقات الخطيرة، وتحصينهم وحمايتهم وتوجيههم، وغرس الحب الكبير في قلوبهم لدينهم ووطنهم..منوهاً ان الوزارة تهدف من رعاية هذه المراكز إلى مواجهة التجريف الكبير للهُوية اليمنية الذي تقوم به مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران الصفوية، وسعيها الحثيث لمسخ الجيل وطمس هويته.

ولفت البيان، الى ان وزارة الاوقاف والارشاد تهدف إلى محاربة المشروع الإمامي العنصري، والعمل على ترسيخ القيم الدينية والثقافة الوطنية، ومواجهة الأفكار المنحرفة والمتطرفة من أن تتسرب إلى عقول الشباب والناشئة..مؤكداً ان الشباب هم ثروة الأمة وسر نهضتها، والواجب كبير الحفاظ عليهم وحمايتهم من مزالق ميليشيات الموت التي انقلبت على الدولة والمجتمع.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا