البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نيابة استئناف مأرب تغلق 16 مخبزاً وفرناً مخالفاً للمواصفات
[01/06/2021 04:09]
مأرب - سبأنت

أغلقت نيابة استئناف محافظة مأرب، اليوم، 16 مخبزاً وفرناً بمدينة مأرب لمخالفتها للمواصفات والمعايير المعتمدة من الجهات المختصة بشأن التسعيرة والأوزان، وإتخذت الإجراءات القانونية بحق أصحابها.

وقال رئيس نيابة استئناف محافظة مأرب القاضي عارف المخلافي" إن النيابة دشنت اليوم، حملة تفتيش وضبط على جميع المخابز والأفران في مدينة مأرب بناء على البلاغات المقدمة من مكتب الصناعة والتجارة وتكرار الشكاوى من المواطنين بشأن تلاعب بعض الأفران والمخابز بأسعار وأوزان رغيف الخبز".

وأضاف القاضي المخلافي" أن النيابة أغلقت جميع المخابز والأفران التي تم ضبطها مخالفة للمواصفات والمعايير المعتمدة أو تلك غير المرخصة من مكتب الصناعة وستتخذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق كل المتلاعبين بأقوات المواطنين ورغيف عيشهم "..مشيرا إلى أن النيابة حرزت كل المخالفات المضبوطة وستستكمل ملفات المخالفين لإحالتهم إلى المحكمة ومحاكمتهم طبقا للنظام والقانون..

وأكد رئيس نيابة استئناف مأرب استمرار حملات الرقابة والتفتيش الميدانية لضمان ضبط الأسواق والحد من كل مظاهر التلاعب والغش في السلع والخدمات الأساسية وضبط المخالفين وفي مقدمتهم التجار الذين يتعاملون بالعملات الأجنبية بدلا عن العملة الوطنية في عمليات البيع والشراء باعتبار ذلك جريمة تستهدف الإضرار بالاقتصاد الوطني.

من جهته أشاد نائب مدير مكتب الصناعة ياسر الحاشدي، بجهود النيابة وتعاونها المستمر مع المكتب في تنفيذ حملات التفتيش الميدانية وضبط المخالفين والمتلاعبين بالسلع الأساسية وفي مقدمتها رغيف الخبر..مهيباً بجميع أصحاب المخابز والأفران الالتزام بكافة المواصفات والمعايير المعتمدة من المكتب وعدم التلاعب في أسعار وأوزان رغيف الخبز وأقراص الروتي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا