رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
صندوق النظافة بمأرب يتسلم معدات جديدة بقيمة مليار و230 مليون
[31/05/2021 11:58]

مأرب ـ سبأنت

تسلّم صندوق النظافة والتحسين بمأرب معدات وآليات جديدة مقدمة من السلطة المحلية بقيمة مليار و230 مليون ريال.

تتكون من 28 آلية ومعدة جديدة منها 6 شاحنات ثقيلة للتصريف الصحي و11 شاحنة نقل نفايات متوسطة وشاحنة نقل نفايات ثقيلة و4 شاحنات نقل خفيفة وشاحنة متوسطة خصصت لنقل الوقود والمحروقات بالإضافة إلى 3 (بوبكات) صغيرة لإزالة الأتربة المتراكمة من الشوارع و (ونش وشيول) لطمر المخلفات في المقلب المركزي للصندوق.

وخلال التسليم أشاد محافظ مأرب سلطان العرادة، بجهود إدارة الصندوق والعاملين في تنظيف مدينة مأرب ومخيمات وتجمعات النازحين في المدينة وضواحيها ..وحثهم على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية لمواكبة النمو السكاني المتزايد والتوسع العمراني المستمر الذي تشهده مدينة مأرب والحفاظ على المستوى المتقدم الذي حققته المدينة في أعمال النظافة والتحسين والتشجير خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى ما تعانيه قيادة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية ومؤسساتها الخدمية من صعوبات وتحديات كبيرة في سبيل توفير الاحتياجات الأساسية لنحو 2 مليون و500 ألف نازح في المحافظة ونحو 500 ألف نسمة من أبنائها وتأمين الخدمات الضرورية لهم وفي مقدمتها خدمات النظافة والتصريف الصحي والإصحاح البيئي باعتبارها من متطلبات الحياة الأساسية والضرورية التي لا غنى عنها.

واكد العرادة استعداد المحافظة لتقديم مزيد من الدعم للصندوق وتزويده بالإمكانيات والمعدات المتاحة بما يمكنه من الاستمرار في عمله وتحسين مستوى خدماته والحفاظ على نظافة مدينة مأرب وأحيائها وتحسين وتشجير شوارعها الرئيسية والفرعية وإظهارها بمظهرها الحضاري اللائق.

من جانبه قدم مدير صندوق النظافة والتحسين بمأرب محمد عطية للمحافظ العرادة نبذة عن سير عمل وأنشطة الصندوق ومشاريعه الجارية وفي مقدمتها مشروع بناء سكن للعمال والموظفين، وأطلعه على المخططات الفنية والهندسية للمشروع ونسبة الإنجاز فيه والفترة الزمنية المتوقعة للانتهاء من تشييده.

واكد أن المعدات الجديدة ستشكل إضافة نوعية في عمل الصندوق ستحقق له الاكتفاء الذاتي في معداته وستسهم في تحسين مستوى خدماته وتوسع من نطاقها لتشمل مناطق ومخيمات نازحين جديدة لم تكن مشمولة من قبل.



رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا