رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يترأس اجتماعا للجنة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت
[01/05/2021 07:03]

سيئون ـ سبأنت

ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان اليوم بسيئون اجتماعا للجنة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت بحضور قادة الوحدات الأمنية والعسكرية.

حيث ناقش الاجتماع الوضع الأمني في مديريات الوادي والصحراء وأبرز الاحتياجات التي تساهم في رفع الاداء الأمني والعسكري لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وكذا الجهود المبذولة في تنفيذ الخطط والمهام لضبط اي اعمال تخريبية.

وأشاد وزير الداخلية بالحملات الأمنية التي نفذت ضد مروجي ومتعاطي المخدرات وضبط العديد من الارهابيين والمتهمين في القضايا الجنائية وتحسين الوضع الأمني من خلال انتشار الدوريات وتواجد الجانب الامني والعسكري في كافة المديريات لدحر العناصر المسلحة والارهاب.

وقال " ان حضرموت عامة والوادي والصحراء بشكل خاص مثلت صورة نموذجية من صور الوطنية في حفاظها على مؤسسات الدولة في السلطة المحلية والمؤسستين الأمنية والعسكرية والتكاتف الذي تميز به أبناء الوادي والصحراء".. مشيرا الى أن المرحلة الراهنة تحتاج الى تكاتف لمواجهة تمدد مليشيات الحوثي الانقلابية والحفاظ على حضرموت وبقية المحافظات لرفض الذل والمهانة التي يمارسها في المناطق التي تحت سيطرتهم بعد انكشاف اقنعتهم التي يسعون خلفها.

وشدد الوزير حيدان على زيادة التنسيق بين الأمن والجيش ورفع أداء غرفة العمليات المشتركة في سرعة التجاوب مع البلاغات والتعاميم الصادرة وتفعيل جانب التوجيه المعنوي لكل الوحدات الامنية والعسكرية لرفع الوعي لمنتسبيها والمواطنين وتنفيذ الخطة الأمنية للوادي والصحراء كاملة في كل القطاعات.

حضر الاجتماع قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح طيمس ومدير الأمن بوادي حضرموت العميد مبارك العوبثاني ومديري الامن السياسي والقومي وعدد من قادة الوحدات الأمنية والعسكرية والاستخباراتية.



رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا