رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يتفقد المركز الميداني لكوفيد ١٩ ويلتقي نائب رئيس بعثة الصليب الأحمر
[08/04/2021 02:34]

عدن - سبأنت :

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم سير العمل في المركز الميداني للكوفيد-19 بعدن .

واستمع بحيبح من القائمين على المركز لشرح عن نوعية الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمترددين عليه وجملة الصعاب والمعوقات التي تعترض عملهم .

ووجه الوزير بحيبح بتشكيل لجنة للتحقيق فيما تضمنه الفيديوهات المسربة من طبية سابقة في المركز وأثار لغط كبير وسط تأكيد جماعي للعاملين والمرضي بمجافات التسجيل للواقع وعدم مصداقية فيه .

واثنى الوزير بحيبح على الدور الذي تضطلع به الفرق الصحية العاملة في المركز والمستوى المتميز من الخدمات المقدمة من قبل هذه الفرق والتي تعكس الحس الوطني والانساني لديها لتضع نفسها في خط المواجهة الأول مع الفيروس الذي حصد ويحصد عدد غير قليل من كوادر الجيش الأبيض .

على صعيد متصل، بحث وزير الصحة العامة والسكان اليوم مع نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية الصليب الأحمر بعدن مارتن اندرياس عدد من مجالات العمل المشترك في القطاع الصحي .

وأطلع الوزير بحيبح من المسؤول الدولي على الدعم والتدخل في المركز الميداني لكوفيد ١٩ واستعداد اللجنة الدولية الصليب الأحمر في تقديم الدعم والمؤازرة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا والعمل على العودة للمركز مجددا ورفده بالكوادر المحلية والاجنبية .

واشاد وزير الصحية بالدعم الذي يقدمه الصليب الأحمر لبلادنا في المجالات المختلفة في حالات الطوارئ والازمات .. داعيا إلى الإسراع في تقديم الدعم والاسناد نظرا للضغط الشديد التي يعاني منه القطاع الصحي في ظل اشتداد الموجة الثانية من كورونا .

حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية، مدير مشروع لقاح كوفيد ١٩ الدكتور علي أحمد الوليدي ومدير عام مكتب وزير الصحة عبد الناصر النمير .


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
مناقشة آلية توسيع تدخلات منظمة أطباء بلاحدود في مأرب
محافظ شبوة يضع حجر أساس لمركز للتعليم الفني في عتق بتمويل كويتي
الوكيل مفتاح يطلع على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز
وزير الصحة يبحث مع منظمة اليونسيف سبل تعزيز الشراكة في القطاع الصحي
تدشين الحملة الوقائية للتحصين ضد فيروس كورونا بوداي حضرموت
اتحاد حورة بطلاً للمسابقة الثقافية الرمضانية الخامسة لأندية وادي حضرموت
وزارة الزراعة والري والثروة السمكية تنعي وكيلها علي جنيد
تدشين العيادات الرمضانية الخيرية بسيئون
المنطقة العسكرية الاولى تناقش الموقف العام للجبهات ومسرح عمليات المنطقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا