نائب رئيس الجمهورية يهنئ الخريجين اليمنيين من الكليات العسكرية والأمنية
هنأ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الطلاب اليمنيين المتخرجين من الكليات العسكرية والأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة العليا للاختبارات تناقش سير عملية اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠- ٢٠٢١م
[08/04/2021 12:54]
عدن - سبأنت

ناقشت اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم في اجتماعها الثاني المنعقد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، تسيير عملية اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠- ٢٠٢١م في ظل الموجة الثانية من جائحة كورونا.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي العباب، ، عبر الاتصال المرئي، على ضرورة مراجعة بيانات الطلاب والطالبات في المحافظات والمدارس الخارجية..موضحاً أن اختبارت هذا العام مختلفة عن غيره كونها تمر بظرف استثنائي في ظل جائحة كورونا وعليه يجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

من جانبه أكد الوكيل المساعد بقطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي، على ضرورة التنسيق والتواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة أولا بأول..مشدداً على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والعمل بمبدأ التباعد الاجتماعي بين الطلاب أثناء تأدية الاختبارات..منوهاً على مخاطبة مكاتب التربية والتعليم في المحافظات كافة للالتزام وعدم مخالفة التعميمات والقرارات الصادرة من وزارة التربية والتعلم.

وخلال الاجتماع، استمع أعضاء اللجنة الحاضرون لمحضر اجتماع اللجنة العليا للاختبارات السابق، وتقرير عن اختتام نتائج شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي السابق ٢٠١٩- ٢٠٢٠م (عام جائحة كورونا)، وكذا تقرير عن مستوى تنفيذ مهام المرحلة الأولى للإعداد والتحضير لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠- ٢٠٢١م.

كما تطرق أعضاء اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم للتقرير المفصل عن مستوى عمل وجاهزية المطبعة السرية.


البرلمان العربي يحمل ميليشيات الحوثي المسؤولية عن زيادة تفاقم الازمة الإنسانية في اليمن
بدء دورة تدريبية في مجال صياغة القصة الإنسانية بمأرب
لجنة الطوارئ بشبوة تقر إجراءات احترازية لمواجهة كورونا
اختتام دورة تدريبية في مجال المتابعة والتقييم وإعداد التقارير الإدارية بمأرب
تدشين توزيع سلال غذائية رمضانية لـ 750 اسرة بمديرية عتق
مصرع أكثر من 50 عنصراً حوثياً بنيران أبطال الجيش في جبهتي المشجح والكسارة
الشرجبي: وزارة الصحة تبذل جهود كبيرة في مواجهة كورونا
الجيش الوطني يكسر هجمات حوثية في حجة ويكبّدها خسائر فادحة
السفير الزنداني: القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام
وزارة الأوقاف تشكل لجنة لتحري هلال شهر رمضان المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا