رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائيًا لمجلس القضاء الأعلى ضم رئيس المجلس الدكتور القاضي علي ناصر سالم، ورئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار، ووزير العدل القاضي بدر العارضة، والنائب العام الدكتور احمد الموساي، وامين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي هزاع اليوسفي، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي شفيق زوقري، وعضوي مجلس القضاء القاضي فهيم عبدالله محسن، والقاضي قاهر مصطفى.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد اللواء محمد مشلي الحرملي
[07/04/2021 05:59]
عدن - سبأنت:

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة في إستشهاد اللواء محمد مشلي الحرملي، رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة، وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في قيادة المعارك ضد المليشيا الحوثية الايرانية.

وأشاد فخامة الرئيس إلى مناقب الشهيد البطولية ودوره في مواجهة ميليشيا الحوثي الإنقلابية ومخلفات الإمامة.. مشيراً إلى أن الشهيد من أوائل القادة الأحرار الذين لبّوا نداء الوطن وقدّموا تضحيات غالية دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية، وكانت له مواقف وطنية خالدة في مختلف المراحل والمنعطفات.

وأكد فخامته أن الوطن والقوات المسلحة خسرت برحيل الشهيد أحد الضباط الذين أوفوا بالعهد والقسم وكانوا مثالاً للقيادة والجندية والاحترافية في كل المناصب التي شغلها والمهام التي تولاها في حياته النضالية الزاخرة بالعطاء والفداء.. منوهاً بإن الشهيد بذل كل غالي ونفيس في سبيل الحرية والكرامة ولم يدخر جهداً في الذود عن الكرامة والحرية والدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات والثوابت العظيمة.

وعبر فخامة الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد وزملائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في إستشهاد اللواء محمد مشلي الحرملي.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية في البرقية بأدوار ومكانة الشهيد وبطولاته التي اجترحها في صفوف الجيش الوطني في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجهة ميليشيات الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات.

عبر فيها عن خالص العزاء والمواساة لأسرة واقارب الشهيد، سائلاً المولى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث رئيس مجلس النواب، سلطان البركان، ورئيس مجلس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك، ورئيس مجلس الشورى، الدكتور، أحمد بن دغر، برقيات تعازي مماثلة إلى أسرة الشهيد.



رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
بن حبريش يوجه بتوفير كميات إضافية من الوقود لكهرباء دوعن
الجمعية الكويتية للإغاثة توقع اتفاقية لتأهيل 4 مدراس في لحج والضالع
فريق اليمن للرياضيات يفوز بالمراكز الأولى في المسابقة العربية
توزيع 5 ألاف طن من التمور في 12 محافظة
تشكيل لجنة لمعاينة مولدات كهربائية بمحطتين تمهيدا لإستلامها بحضرموت
اجتماع تحضيري بسيئون لتنفيذ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
البرلمان العربي يحمل ميليشيات الحوثي المسؤولية عن زيادة تفاقم الازمة الإنسانية في اليمن
بدء دورة تدريبية في مجال صياغة القصة الإنسانية بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا