رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائيًا لمجلس القضاء الأعلى ضم رئيس المجلس الدكتور القاضي علي ناصر سالم، ورئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار، ووزير العدل القاضي بدر العارضة، والنائب العام الدكتور احمد الموساي، وامين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي هزاع اليوسفي، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي شفيق زوقري، وعضوي مجلس القضاء القاضي فهيم عبدالله محسن، والقاضي قاهر مصطفى.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يناقش مع نائب رئيس مجلس الشورى عدداً من المستجدات
[07/04/2021 04:16]

الرياض ـ سبأنت :
ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله ابو الغيث، عدداً من المستجدات على الساحة الوطنية.

واستمع نائب الرئيس إلى نتائج اللقاءات والزيارات الميدانية لنائب رئيس مجلس الشورى، في محافظتي الجوف ومأرب العزة والإباء والتاريخ وما يسطره الأبطال في مواقع البطولة والشرف من ملاحم خالدة وأسطورية في وجه ميليشيا الانقلاب الحوثية، مثنياً على دور مجلس الشورى وهيئة رئاسته وأعضائه في تجسيد اللحمة الوطنية ومساندة جهود التحرير والدفاع عن المكتسبات الوطنية.

وأشار نائب الرئيس إلى أن أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل وبدعم الأشقاء في التحالف وهم يرابطون اليوم جميعاً في مواقع البطولة والشرف المختلفة، يقومون بواجب مقدس تجاه هذا الشعب وهذه الأمة بأسرها، في ردع كل محاولات طمس هوية اليمن العروبية ومساعي إخضاعه للمشروع الإيراني الخبيث، منوهاً إلى جرائم الحوثي المستمرة بحق أمن اليمن والجوار والإقليم واستمرار تضليله وزيفه ومخالفة أقواله بأفعاله انتهاجاً بالمدرسة الإيرانية التي تتلمذ فيها على المراوغة والخداع والكذب.

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس الشورى بتضحيات المقاتلين الأبطال وما لمسه من ثبات ومعنوية عالية وتلاحم مجتمعي وشعبي وسياسي، مشيراً إلى الدور الذي يوليه مجلس الشورى برئاسة رئيس المجلس من اهتمام لمساندة جهود التحرير والقيام بالواجب الدستوري والوطني.


رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
رئيس الجمهورية يترأس اجتماع ضم نائبه ورئيسا الوزراء والشورى
الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
بن حبريش يوجه بتوفير كميات إضافية من الوقود لكهرباء دوعن
الجمعية الكويتية للإغاثة توقع اتفاقية لتأهيل 4 مدراس في لحج والضالع
فريق اليمن للرياضيات يفوز بالمراكز الأولى في المسابقة العربية
توزيع 5 ألاف طن من التمور في 12 محافظة
تشكيل لجنة لمعاينة مولدات كهربائية بمحطتين تمهيدا لإستلامها بحضرموت
اجتماع تحضيري بسيئون لتنفيذ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
البرلمان العربي يحمل ميليشيات الحوثي المسؤولية عن زيادة تفاقم الازمة الإنسانية في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا