نائب رئيس الجمهورية يهنئ الخريجين اليمنيين من الكليات العسكرية والأمنية
هنأ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الطلاب اليمنيين المتخرجين من الكليات العسكرية والأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وصول قافلة أبناء إقليم عدن الغذائية إلی مدينة مأرب
[06/04/2021 03:43]
مأرب - سبأنت
وصلت إلی مدينة مأرب، اليوم، قافلةُ غذائية متنوعة مقدمة من أبناء إقليم عدن عبر مؤسسة عدن الخير وذلك دعماً لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات محافظة مأرب لمواجهة مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا.

وخلال تسليم القافلة التي تقدمها عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية في إقليم عدن، أوضح قائد المثيل والدكتور نزار بامحسون أن أبناء إقليم عدن يؤكدون وقوفهم ومساندتهم لمحافظة مأرب في مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية ودحر عدوانها الغاشم على المحافظة..مشيرين إلى أن هذه القافلة هي سادس قافلة يسيرها أبناء إقليم عدن إلى محافظة مأرب خلال العامين الماضيين..مشيدين بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة ورجال قبائل مأرب في صد هجمات المليشيا الانتحارية على محافظة مأرب وكسر حشودها في أطراف المحافظة.

من جانبهما رحب مدير دائرة النقل في المنطقة العسكرية الثالثة العميد أحمد الحساني ونائب ركن الإمداد العقيد خالد الفقيه بأبناء إقليم عدن المشاركين في هذه القافلة التي تجسد التلاحم بين أبناء الشعب اليمني وجيشه الوطني في مواجهة المشروع الإيراني والتصدي لأطماع طهران التوسعية في اليمن والمنطقة..مجددين شكرهما لأبناء إقليم عدن على تسيير هذه القوافل التي تعزز من صمود الأبطال المرابطين في الجبهات وتقوي عزائمهم في هذه المعركة الوطنية المصيرية دفاعا عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية .


البرلمان العربي يحمل ميليشيات الحوثي المسؤولية عن زيادة تفاقم الازمة الإنسانية في اليمن
بدء دورة تدريبية في مجال صياغة القصة الإنسانية بمأرب
لجنة الطوارئ بشبوة تقر إجراءات احترازية لمواجهة كورونا
اختتام دورة تدريبية في مجال المتابعة والتقييم وإعداد التقارير الإدارية بمأرب
تدشين توزيع سلال غذائية رمضانية لـ 750 اسرة بمديرية عتق
مصرع أكثر من 50 عنصراً حوثياً بنيران أبطال الجيش في جبهتي المشجح والكسارة
الشرجبي: وزارة الصحة تبذل جهود كبيرة في مواجهة كورونا
الجيش الوطني يكسر هجمات حوثية في حجة ويكبّدها خسائر فادحة
السفير الزنداني: القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام
وزارة الأوقاف تشكل لجنة لتحري هلال شهر رمضان المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا