رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الدولار يتراجع مع هبوط عائدات سندات الخزانة الأمريكية
[06/04/2021 08:40]
واشنطن - سبأنت
استقر الدولار، اليوم الثلاثاء، قرب أدنى مستوى له في نحو أسبوعين مقابل سلة من العملات، مقتفياً أثر تراجع عائدات سندات الخزانة الأمريكية من ذروتها الأخيرة رغم مؤشرات علي تعاف اقتصادي قوي في الولايات المتحدة.

ونزل مؤشر الدولار إلى 92.527 في الجلسة الآسيوية، وهو أقل مستوى منذ 25 مارس ويأتي ذلك بعد أن سجل ذروة خمسة أشهر تقريبا عند 93.439.

وواصلت العملة اليابانية التعافي من أقل مستوى فيما يزيد عن عام قرب 111 ين مقابل الدولار وزاد لأقل من 110 ينات لفترة وجيزة اليوم.

وصعد الدولار بقوة منذ بداية العام الجاري مقتدياً بمكاسب عائدات الخزانة مع مراهنة مستثمرين على تعافي الولايات المتحدة بوتيرة أسرع من الدول المتقدمة الأخرى من الجائحة في ظل تحفيز ضخم وحملة تطعيم واسعة النطاق.

ونزل الدولار الأسترالي، الذي يعد مؤشرا للإقبال على المخاطرة، على نحو طفيف إلى 0.76415 دولار أميركي اليوم بعدما صعد 0.8 بالمائة في مطلع الأسبوع.

وارتفع الجنيه الإسترليني لأعلى مستوى في أسبوعين ونصف الأسبوع إلى 1.3915 دولار في آسيا معززا مكاسب الجلسة السابقة والتي بلغت 0.6 بالمائة.





مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أسعار النفط تواصل خسائرها بفعل مخزونات الخام الأمريكية وتصاعد اصابات كورونا
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
انخفاض معدل البطالة في بريطانيا إلى 4.9 بالمائة
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 10116.98 نقطة
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
انخفاض أسعار الذهب في ظل تعافي عائدات السندات الأمريكية
بورصة موسكو تسجل مستويات قياسية
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعا
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا