رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة الثالثة
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، سير العمليات العسكرية والقتالية لوحدات الجيش التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة غربي محافظة مأرب.
ميركل تحث البرلمان الألماني الموافقة على قرارات جديدة لمواجهة كورونا
حثت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، المشرعين في البرلمان الألماني (بوندستاغ)، الموافقة على قرارات جديدة من شأنها أن تسمح لها بفرض الإغلاق وحظر التجول بسبب الوباء في المناطق التي ترتفع فيها معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً بنسبة 18.3 بالمائة في الربع الأول من العام 2021م
حقق الاقتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم نمواً بنسبة 18.3 بالمائة على أساس سنوي في الربع الأول من العام الجاري 2021م.
باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
تأهل نادي باريس سان جرمان الى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من خسارته بهدف دون مقابل امام نادي بايرن ميونيخ حامل اللقب من دوري الأبطال بقاعدة الأهداف خارج الأرض وذلك بعد فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب الفريق الألماني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
كلوب: من غادروا سيعودون
[02/03/2021 11:36]

لندن ـ سبأنت
يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن يعود لاعب الوسط فابينيو، والحارس أليسون لقائمة الفريق لمواجهة تشيلسي بعد غد الخميس، في حين يأمل في إمكانية لحاق الجناح ديوغو جوتا بالمباراة.

وردا على سؤال عما إذا كان الثلاثي سيعود إلى مباراة تشيلسي ضمن منافسات المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي، قال كلوب: "أليسون وفابينيو، أنا متأكد من أنهما سيكونان متاحين".

وأضاف: "أما ديوغو، فكان معنا في الفندق، لكنه أصبح مريضا بين عشية وضحاها واضطررنا إلى إعادته إلى المنزل. من الواضح أن الأمر يعتمد على مدى سرعة تعافيه".

وأكمل المدرب الألماني: "لقد كان ديوغو في الفريق وكما قلت من قبل، فقد تدرب مع الفريق وبدا كل شيء جيدا حقا ولكن للأسف أصيب بالمرض بين عشية وضحاها. أعتقد أنه سيكون متاحا، لكنني لا أعرف".

وخاض فابينيو التدريبات الكاملة أمس الاثنين، بعد إصابة عضلية أبعدته عن مباريات ليفربول الأربع الأخيرة، بينما غاب أليسون عن المباراة الأخيرة التي فاز فيها "الريدز" 2-0 على شيفيلد يونايتد يوم الأحد الماضي، لأسباب شخصية بعد وفاة والده في وقت سابق من هذا الأسبوع.

في حين تم إدراج جوتا في قائمة ليفربول للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في الركبة في التاسع من ديسمبر الماضي.

ويتطلع نادي ليفربول لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي من خلال الإطاحة بتشيلسي، للارتقاء في الترتيب، حيث يحتل "الريدز" حاليا المركز السادس برصيد 43 نقطة، ويتخلف بفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.





باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
اتليتكو مدريد ينفرد بصدارة الدوري الاسباني بعد تعادله مع ريال بيتيس
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
ريال مدريد يكشف عن اصابة لاعبه فاران بكورونا
ألمانيا تخسر أمام منتخب مقدونيا الشمالية في تصفيات مونديال 2022
إيقاف "بوفون" في الدوري الإيطالي بسبب إزدراء الأديان
تصفيات أمم أفريقيا 2021: فوز عريض لمصر والجزائر
برشلونة ينوي تجديد عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة
فينالدوم وافق على العقد المبدئي للإنتقال إلى برشلونة
برشلونة يواجه هويسكا لتضييق فارق النقاط مع أتلتيكو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا