الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
قال وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور علي الوليدي، "ان لقاح فيروس كورونا سيوزع على المحافظات حال استيفاء الترتيبات والادبيات مع الشركاء الدوليين ممثلة بمنظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف وبعد إكمال خطة التدريب للكادر المشارك في الحملة.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجراءات احترازية جديدة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا في وادي حضرموت
[28/02/2021 06:09]

سيئون - سبأنت :
أقر اجتماع، اليوم بسيئون، برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اتخاذ جملة من الاجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فايروس كورونا بمديريات الوادي والصحراء.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الصحة بوادي حضرموت والصحراء الدكتور هاني العمودي، تقرير عن الاصابات الجديدة والوفيات بمديريات الوادي خلال الاسبوع الماضي، وجهود الكوادر الطبية في مراكز العزل والمستشفيات في السيطرة عليها وتقديم الخدمات الصحية للمصابين.
وأقر الاجتماع تحويل مستشفيي الحياة العام بالقطن والميداني بتريم الى مستشفييي عزل وعلاج الحالات المصابة بالفايروس، الى جانب فتح جميع مراكز العزل في المستشفيات العامة ، وتوفير 500 أسطوانة اكسجين طبي على نفقة السلطة المحلية، ورفع جاهزية الكادر الصحي في عموم المرافق الصحية.

وشدد الوكيل الكثيري على أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الجهات الصحية وتعاون المواطنين للخروج من هذه الموجة بأقل الخسائر ، داعياً إلى تشديد الإجراءات الصحية في المنافذ و تكثيف الحملات التوعوية بين المواطنين وتجاوز كافة العراقيل التي تعترض هذه الإجراءات.


الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
بن حبريش يوجه بتوفير كميات إضافية من الوقود لكهرباء دوعن
الجمعية الكويتية للإغاثة توقع اتفاقية لتأهيل 4 مدراس في لحج والضالع
فريق اليمن للرياضيات يفوز بالمراكز الأولى في المسابقة العربية
توزيع 5 ألاف طن من التمور في 12 محافظة
تشكيل لجنة لمعاينة مولدات كهربائية بمحطتين تمهيدا لإستلامها بحضرموت
اجتماع تحضيري بسيئون لتنفيذ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
البرلمان العربي يحمل ميليشيات الحوثي المسؤولية عن زيادة تفاقم الازمة الإنسانية في اليمن
بدء دورة تدريبية في مجال صياغة القصة الإنسانية بمأرب
لجنة الطوارئ بشبوة تقر إجراءات احترازية لمواجهة كورونا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا