رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائيًا لمجلس القضاء الأعلى ضم رئيس المجلس الدكتور القاضي علي ناصر سالم، ورئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار، ووزير العدل القاضي بدر العارضة، والنائب العام الدكتور احمد الموساي، وامين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي هزاع اليوسفي، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي شفيق زوقري، وعضوي مجلس القضاء القاضي فهيم عبدالله محسن، والقاضي قاهر مصطفى.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع بمأرب يناقش الوضع الأمني في ظل المستجدات الحالية
[28/02/2021 05:49]


مأرب ـ سبأنت

ترأس محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم اجتماعا امنياً لقيادة شرطة المحافظة لمناقشة الأداء الأمني في ظل المستجدات الحالية.

واستُهل الاجتماع بقراءة الفاتحة والترحُم على أرواح جميع الشهداء الأبطال وفي مقدمتهم العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة، ورئيس العمليات العميد نوفل الحوري ومن معهم من الأبطال الميامين الذين سطروا ملحمة بطولية وضحوا بأرواحهم في أقدس معارك الشعب والدولة والجمهورية.

وتطرق العرادة الى مناقب العميد عبدالغني شعلان ومآثره العظيمة وقيادته الناجحة في وحدته الأمنية من حيث البناء والتأهيل والتدريب والانضباط لتصبح كما هي عليه اليوم وحدة فاعلة في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة التي تضم ملايين اليمنيين من السكان والنازحين.

ونقل تعازي القيادة السياسية لكافة منتسبي الأمن في الشهداء الأبرار، مضيفا أن الشعب اليمني اليوم يراهن ويعلق الآمال على منتسبي الجيش الوطني والأمن لتخليصه من المليشيا الحوثية الارهابية التي تريد استعبادهم وتدمير حاضرهم ومستقبلهم.

وأشاد اللواء العرادة بمستوى الأداء الأمني المنضبط والراسخ لمختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة وما تحققه من نجاحات متتالية أثبتت صلابتها في وجه كل التحولات، منوها الى أن ثقة المواطنين اليوم بهذه المنظومة الأمنية أصبحت في أعلى المستويات.

مرحباً بالقائد الخلف العميد سليم السياغي المعين قائدا لقوات الأمن الخاصة بالمحافظة مشيدا بسجله الأمني والميداني المتميز في كافة المهام التي اسندت اليه وما عرف عنه من صفات تجعل منه خير خلف في مهمته.

من جانبه تحدث مدير شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد عن المستجدات الحالية والوضع الأمني بالمحافظة.

بدوره تعهد قائد قوات الأمن الخاصة العميد سليم السياغي بالسير على خطى سلفه القائد شعلان ورفاقه وتعهد بذل الجهد والنفس لحفظ استقرار المحافظة من خلال مهام وأدوار الوحدة الأمنية التي أسندت اليه.



رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
رئيس الجمهورية يترأس اجتماع ضم نائبه ورئيسا الوزراء والشورى
الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
بن حبريش يوجه بتوفير كميات إضافية من الوقود لكهرباء دوعن
الجمعية الكويتية للإغاثة توقع اتفاقية لتأهيل 4 مدراس في لحج والضالع
فريق اليمن للرياضيات يفوز بالمراكز الأولى في المسابقة العربية
توزيع 5 ألاف طن من التمور في 12 محافظة
تشكيل لجنة لمعاينة مولدات كهربائية بمحطتين تمهيدا لإستلامها بحضرموت
اجتماع تحضيري بسيئون لتنفيذ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
البرلمان العربي يحمل ميليشيات الحوثي المسؤولية عن زيادة تفاقم الازمة الإنسانية في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا