رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائيًا لمجلس القضاء الأعلى ضم رئيس المجلس الدكتور القاضي علي ناصر سالم، ورئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار، ووزير العدل القاضي بدر العارضة، والنائب العام الدكتور احمد الموساي، وامين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي هزاع اليوسفي، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي شفيق زوقري، وعضوي مجلس القضاء القاضي فهيم عبدالله محسن، والقاضي قاهر مصطفى.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد قوات الامن الخاصة بمأرب ونائبه ويشيد بمواقفهما الوطنية
[28/02/2021 02:19]
عدن - سبأنت :

بعث فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب العميد عبدالغني شعلان ، ورئيس عمليات قوات الامن الخاصة العقيد نوفل الحوري، وعدد من رفاقهم من الشهداء الابطال.

واشاد رئيس الجمهورية في البرقية، بالمواقف الوطنية والبطولية التي اجترحوها عن الارض والوطن والثورة والجمهورية والثوابت الوطنية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً ببسالة مع رفاقهم الابطال الذين جسدوا ملحمة تأريخية وبطولية سيسجلها التأريخ في انصع صفحاته

واكد رئيس الجمهورية، ان دماء الشهداء وتضحياتهم لن تذهب هدراً وان جبال وصحاري ووديان وسهول وكل ذرة من ارض اليمن الغالية تزداد تشبثاً بالأرض كلما ارتوت من دماء الشهداء والجرحى لتطارد فلول العناصر الانقلابية ودحرها من كل شبر من ارض اليمن وتخليصها من شرورهم

وترحم فخامة الرئيس، على الشهداء الميامين الذين قدموا حياتهم. رخيصة في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكاسب الوطنية..متمنياً للجرحى الشفاء العاجل..مؤكداً في هذا الصدد حرص الحكومة باسر الشهداء والجرحى..مثمناً جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم للشرعية وجيشها الوطني.

مبتهلا للمولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان


رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
رئيس الجمهورية يترأس اجتماع ضم نائبه ورئيسا الوزراء والشورى
رئيس الجمهورية يعزي ملكة بريطانيا في وفاة الأمير فيليب دوق إدنبرة
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل محمد المصلي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالحكيم عون
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء شيخ عبدالله امطلّي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل قاسم يحيى قاسم
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل محمود بن ناصر الداعري
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد عمر ناذخ
رئيس الجمهورية يعزي محافظ محافظة المهرة في وفاة اخيه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا