رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائيًا لمجلس القضاء الأعلى ضم رئيس المجلس الدكتور القاضي علي ناصر سالم، ورئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار، ووزير العدل القاضي بدر العارضة، والنائب العام الدكتور احمد الموساي، وامين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي هزاع اليوسفي، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي شفيق زوقري، وعضوي مجلس القضاء القاضي فهيم عبدالله محسن، والقاضي قاهر مصطفى.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
[28/02/2021 08:20]
اورلاند ـ سبأنت
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.

وأشار بومبيو، إلى أن وقف بناء خط أنابيب Keystone XL الممتد من كندا إلى الولايات المتحدة "دمر" عشرة آلاف وظيفة.

وشكك الدبلوماسي في أن السلطات ستفي بوعدها بتوظيف الموظفين المفصولين في الشركات المنتجة للبطاريات الشمسية.

ونقلت "بوليتيكو" عنه قوله "يمكنك أن تطمئن إلى أن الألواح الشمسية الرخيصة القادمة من الصين ستتدفق إلى أمريكا بشكل لم يسبق له مثيل. وهذا لن يفيد الولايات المتحدة بأي شيء".

كما انتقد بومبيو قرار بايدن تجديد مشاركة الولايات المتحدة في اتفاقية باريس للمناخ. ووفقا له، فإن بكين "سعيدة للغاية" بهذه الخطوة، لأن الاقتصاد الأمريكي سيتكبد خسائر من الالتزامات الجديدة.

في يناير/كانون الثاني، وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية، هوا تشون ينغ، بومبيو بـ "المهرج". جاء البيان بعد أن أعلن الدبلوماسي الأمريكي الإبادة الجماعية للأويغور في منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم. وفقا لبكين، بهذه الكلمات، قدم بومبيو نفسه على أنه مهرج وأضحوكة للعالم أجمع.




فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
السعودية: تسجيل 878 حالة مؤكدة بفيروس كورونا
بدء أعمال الجلسة العامة الرابعة للبرلمان العربي
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جاوة الشرقية في إندونيسيا
الصين تسجل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها وافدة
الهند تسجل 145384 اصابة جديدة بفيروس كورونا
اعادة انتخاب اسماعيل جيله رئيساً لجيبوتي لولاية خامسة بنسبة تجاوزت 98 بالمائة
السعودية تدعو الى تحري هلال رمضان يوم الاحد القادم
وفاة الأمير فيليب زوج الملكة اليزابيث
محققون يصادرون وثائق للرئيس السابق دونالد ترامب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا