الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
قال وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور علي الوليدي، "ان لقاح فيروس كورونا سيوزع على المحافظات حال استيفاء الترتيبات والادبيات مع الشركاء الدوليين ممثلة بمنظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف وبعد إكمال خطة التدريب للكادر المشارك في الحملة.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل وزارة الداخلية يتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح
[27/02/2021 04:32]
مأرب - سبأنت

تفقد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود، اليوم ، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال الأمن البواسل المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

واستمع اللواء بن عبود من قيادة الجبهة، الى عرض مفصل عن سير العمليات القتالية في جبهة صرواح..مشيداً بجاهزية الأبطال ويقظتهم العالية التي أفشلت مخططات مليشيات الحوثي الإرهابية وكسرت شوكتهم .

وأكد الوكيل الشريف خلال زيارته الميدانية، إن المعركة اليوم ليست معركة الدفاع عن محافظة مأرب فقط وإنما هي معركة وطنية فاصلة من أجل إنهاء انقلاب المليشيات الحوثي على الدولة الشرعية واستعادة مؤسساته الدستورية وسيادته الوطنية وتحرير كل شبر من أرض الوطن من عملاء ومرتزقة إيران

وشدد ،على ضرورة تعزيز الاطفاف والتلاحم الوطني بين مختلف القوى الوطنية من الأحزاب والمكونات الاجتماعية السياسية والجماهرية ورجال القبائل وكل أحرار اليمن للوقوف خلف ابطال الجيش والامن والمقاومة وإسنادهم في معركتهم الوطنية ضد المليشيات الانقلابية المدعومة من طهران ورفد الجبهات بالمقاتلين وبالمال والعتاد حتى تحقيق النصر..داعيا الاباء والامهات في مناطق سيطرة الحوثيين إلى عدم الزج بأبناءهم إلى محارق الموت خدمة للأجندة الإيرانية .

وثمن وكيل وزارة الداخلية، دعم وإسناد الأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية..مشيداً بمواقفهم الأخوية الصادقة إلى جانب اخوانهم اليمنيين حتى تحرير أرضهم و استعادة دولتهم الشرعية.



الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
البرلمان العربي يحمل ميليشيات الحوثي المسؤولية عن زيادة تفاقم الازمة الإنسانية في اليمن
بدء دورة تدريبية في مجال صياغة القصة الإنسانية بمأرب
لجنة الطوارئ بشبوة تقر إجراءات احترازية لمواجهة كورونا
اختتام دورة تدريبية في مجال المتابعة والتقييم وإعداد التقارير الإدارية بمأرب
تدشين توزيع سلال غذائية رمضانية لـ 750 اسرة بمديرية عتق
مصرع أكثر من 50 عنصراً حوثياً بنيران أبطال الجيش في جبهتي المشجح والكسارة
الشرجبي: وزارة الصحة تبذل جهود كبيرة في مواجهة كورونا
الجيش الوطني يكسر هجمات حوثية في حجة ويكبّدها خسائر فادحة
السفير الزنداني: القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا