رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الصديق.
امير الكويت يعلن حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات
اعلن امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم، حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات يتم خلالها دراسة جميع جوانب المسيرة الديمقراطية.
البيت الابيض يعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار
أعلن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، عن تقديم مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار على شكل معدات ومساعدات تدريبية تهدف إلى تقديم الدعم لكييف.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل محافظة تعز يتفقد سير العمل بمشروع شبكة الصرف الصحي بمديرية المظفر
[18/10/2020 04:14]

تعز - سبأنت :
تفقد وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه المهندس مهيب الحكيمي وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية اليوم، سير العمل بتنفيذ مشروع شبكة الصرف الصحي في حدائق وادي السلامي بمديرية المظفر والذي تنفذه منظمة كير العالمية.

وثمن الوكيل المخلافي جهود ودعم منظمة كير العالمية والعاملين فيها بتعز على المشاريع المتعددة التي تقوم بها المنظمة خلال فترة الحرب وخاصة في مجال البنية التحتية والمتمثلة في تنفيذ عدد من مشاريع اعادة تاهيل شبكة الصرف الصحي في المدينة اضافة الى تنفيذ شبكات جديدة في عدد من المناطق في مديريات المظفر والقاهرة وصالة والذي عملت على التخفيف من معاناة المواطنين .

من جانبه اوضح جلال القاهري مسؤول مشاريع المياه والصرف الصحي بالمنظمة، ان طول مشروع شبكة الصرف الصحي في حدائق وادي السلامي الذي يتم تنفيذه حاليا 1255 متر، بكلفة اجمالية بلغت 103 الف دولار، ويستفيد من المشروع اكثر من 1500 مواطن.

وأشار إلى ان اجمالي عدد المشاريع التي نفذتها منظمة كير في مجال اعادة تاهيل وتوسيع شبكة الصرف الصحي وتنفيذ مشاريع جديدة في مديرية المظفر والقاهرة وصاله في المدينة خلال النصف الثاني من العام 2018 الى اليوم، 33 مشروع بكلفة اجمالية بلغت 700 الف دولار .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة
السفير المنهالي يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
منظمة حقوقية تدين محاولة مليشيات الحوثي إعدام 11 مواطناً من أبناء تهامة
تنظيم حفل تكريمي بسيئون للفرق المشاركة في فعالية مختبر الابتكار الاجتماعي
الحوادث المرورية تودي بحياة 7 أشخاص واصابة 65 آخرين خلال الأسبوع الأول من مايو
رئيس الوزراء يتلقى رسالة من نظيره الباكستاني
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الروسي بذكرى يوم النصر
توزيع مواد إيوائية للعاملين في جمعية أطفال عدن للتوحد
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الخبير المصرفي سامي مكاوي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا