محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
دشن محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني اليوم الجمعة توزيع حقائب المأوى وصيانة المأوى والطاقة، إضافة إلى صيانة البنية التحتية للمخيمات بمديرية حيران، ضمن مشروع توفير خدمات المأوى وتنسيق وإدارة المخيمات للنازحين الضعفاء المتضررين من النـزاع والفيضـانات في المناطق التي يصعب الوصول إليها، بتمويل من صندوق التمويل الإنساني لليمنYHF وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اذاعة صنعاء تطلق خارطتها البرامجية الخاصة بالعيد الوطني الـ 58 لثورة 26 سبتمبر
[23/09/2020 11:16]
عدن - سبأنت
تستعد إذاعة صنعاء البرنامج العام ،اطلاق خارطتها البرامجية الخاصة باحتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

واوضح رئيس قطاع الاذاعة صلاح القادري لوكالة الانباء اليمنية( سبأ) بان الإذاعة اعدت برامج وتغطيات خاصة تزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى الثامنة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي ما ان انطلقت شرارتها الأولى حتى كان لاذاعة صنعاء البرنامج العام السبق والمبادرة في إذاعة اول بيان للثورة وكذا بثها لأهداف الثورة المباركة في حينه.

واشار القادري الى ان الخارطة البرامجية تشمل برنامج" عاد أيلول" والذي يتناول أعمال الشاعر الكبير المرحوم عبدالله البردوني عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ،وبرنامج "من ارض بلقيس" ، المراءة اليمنية في موكب الثورة، وبرنامج و"ثارتي يا صنعاء" ولابد من صنعاء وبرنامج "ثورة اليمن المجيد وبرنامج" رموز سبتمبرية" وحلقات خاصة عن حصار السبعين يوما ومجموعة من القصائد السبتمبرية وبرنامج جرائم الكهنوت الذي يسلط الضوء على جرائم المليشيات الحوثية وتطابقها مع جرائم الكهنوت ما قبل السادس والعشرين من سبتمبر وبرنامج صباح اليمن الجديد، وبرنامج صوت المقاومة وبرنامج مجلة اليمن الاتحادي وبرنامج الملف وبرنامج متابعات اخبارية وتغطيات خاصة تواكب المناسبة.

ولفت الى ان البرامج والفلاشات ،تتناول عظمة هذه المناسبة، وابرز المحطات التاريخية لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة وأهمية الحفاظ على أهدافها العظيمة..منوهاً ان إذاعة صنعاء البرنامج العام تبث رسالتها الاعلامية عبر الموجة القصيرة 11860 sw وعلى القمر الفضائي عرب سات الفضائية اليمنية.

وثمن القادري ،جهود الزملاء وطاقم العمل في إدارتي البرامج والأخبار في سبيل اعداد الخارطة البرامجية الخاصة بهذه المناسبة الوطنية.


منظمة حقوقية تطالب بتحرك دولي لحماية الصحافة والصحفيين في اليمن
محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين
توجيهات حكومية عاجلة بتزويد مراكز الغسيل الكلوي بما يلزمها
وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا
الزنداني يستعرض مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي مستجدات الأوضاع في اليمن
رئيس مجلس النواب يطلع على الاوضاع في المهرة نتيجة اثار المنخفض الجوي
السفير الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي تطورات الاوضاع في اليمن
السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا