رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
أمير قطر ورئيس وزراء نيبال يعقدان جلسة مباحثات رسمية
عقد أمير قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ودولة رئيس وزراء نيبال بوشبا كمال دهال، اليوم، في العاصمة كاتمندو، جلسة مباحثات رسمية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ مأرب يترأس اجتماعاً للجان التحضير للاحتفاء بالأعياد الوطنية لثورتي سبتمبر وأكتوبر
[19/09/2020 02:19]
مأرب - سبأنت :
ترأس محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ،اليوم، اجتماعاً مشتركاً للجنة الفرعية للاحتفالات بالمحافظة ودائرتي العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بوزارة الدفاع في إطار التحضيرات الجارية للاحتفاء بالأعياد الوطنية لثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر الخالدتين.

وفي الاجتماع أكد المحافظ العرادة على أن ثورة 26 سبتمبر اقتلعت نظام الاستبداد في شمال اليمن، وتمكنت ثورة أكتوبر من طرد المحتل والتحرر من الاستعمار في جنوب اليمن، وتمثل ثورات التحرر الوطني إرادة شعب وروح أمة متقدة متجددة تعتمد على تاريخ ونضال وأهداف وقضية قائمة على الحق والحرية والكرامة .

وشدد اللواء العرادة على ضرورة الاعداد الجيد للاحتفاء الرسمي والشعبي بما يليق بعظمة تلك المناسبات ، وإعلاء مظاهر الاحتفاء بها ، بقدر معانيها وقيمها وأهدافها الجمهورية والوطنية، والوفاء لدماء الشهداء وقوافل التضحيات من أجل استكمال تحقيق أهدافها السامية وتجديد العهد بمواصلة النضال والتضحيات لتظل شعلة تلك الثورات المجيدة متقدة في القلوب، ومتوهجة في الميدان، وتجسد حلم كل اليمنيين في العزة والحرية ، والبناء والتنمية والعيش الكريم في ظل يمن اتحادي يتساوى فيه الجميع في الحقوق والواجبات .

ولفت محافظ مأرب إلى أن جيل الحاضر بات يدرك اليوم عظمة ثورتي سبتمبر وأكتوبر وسمو الأهداف والغايات النبيلة ، ونفوسهم أكثر اتقادا للدفاع عنها والتمسك بها ، حيث يرابط أبناءها من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل جبل وواد في مختلف جبهات القتال للذود عن الأهداف الخالدة ، واستمرار وقوفهم بكل بسالة وشجاعة وإيمان وتضحية في وجه ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران التي تحلم بعودة الإمامة ، بمساندة إخوانهم في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، في إطار الدفاع عن هوية اليمن العربية ووضع حد للأطماع الفارسية ، حيث تواصل إيران وحرسها الثوري وحزب الله وبقية العصابات الإرهابية تحديها للمجتمع الدولي وتهريب أحدث الأسلحة المتطورة للميليشيات الانقلابية المتمردة ، بالإضافة إلى الدعم السياسي والإعلامي طوال السنوات الماضية.

وأكد اللواء العرادة أن الشعب اليمني سينتصر وثورته منتصرة بعون الله لا محالة ، مهما قدّم من تضحيات ، في سبيل استعادة نظامه الجمهوري وكرامته وحريته ، في الطريق نحو بناء دولته الاتحادية التي أجمعت عليها كافة القوى والأطياف في وثيقة الحوار الوطني.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا