رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
انخفاض الذهب إلى 2313.44 دولار للأوقية
تراجعت أسعار الذهب، اليوم، تزامنا مع جني المستثمرين للأرباح بعد صعود مستمر شهده المعدن الأصفر، ومع ضغط من مؤسسات استثمارية سعت لجمع سيولة بينما تحول التركيز على بيانات للاقتصاد الأمريكي لاستشفاف دلائل على المسار الذي سيتبعه مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة.
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
أصبح فريق باريس سان جيرمان على بعد نقطتين فقط من التتويج بلقب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الثالثة تواليا والثانية عشرة في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه لوريان (4- 1) في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين، والتي شهدت أيضا فوز وصيفه موناكو على ليل (1- صفر)، وتعادل مرسيليا ونيس (2-2).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة ومحافظ الجوف يناقشان احتياجات المحافظة مع مركز الملك سلمان
[02/06/2016 06:49]
الرياض-سبأنت

التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، ومحافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي اليوم، مسؤولي مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وناقشا معهم الاحتياجات الاغاثية العاجلة للمحافظة.

واطلع مسؤولي مركز الملك سلمان على الأوضاع الإنسانية في محافظة الجوف، وحاجة المواطنين للمساعدات الاغاثية العاجلة، خاصة وان هناك الكثير من مخيمات النازحين بسبب تدمير مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وقال المحافظ "أن الجوف هي المحافظة الوحيدة التي لم تصل عاصمتها قافلة غذائية منذ تحريرها باستثناء 3200 سلة غذائية مقدمة عبر شبكة نماء، مشيرا إلى أن الجوف شهدت موجات نزوح منذ 2009، حيث كانت المحافظة الثانية بعد صعدة التي تعرضت للمواجهات مع المليشيات الانقلابية، اضافة الى انها محافظة تعرضت للإهمال من قبل النظام السابق".

من جهته اثنى مدير دائرة المساعدات الطبية في مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية، الدكتور سليمان شريا، على جهود محافظ الجوف في تشغيل مستشفى الحزم ومساعيه التي نجحت في اعتماده مستشفا عاما للجوف، مشيرا الى ان هذه الجهود تجير لصالح المحافظ وهي محط تقدير الجميع.

واكد شريا ان الجوف ستشهد في الايام المقبلة مساعدات طبية من قبل المركز الذي قال انه سيعمل على توفير ما من شانه الحفاظ على استمرارية الخدمة الطبية في مستشفى الجوف العام كمرحلة اولى تلبي الاحتياجات الطارئة على ان يتم العمل على توسعة المستشفى في المرحلة التالية.

فيما اعلم الدكتور فهد العصيمي مدير دائرة المساعدات العاجلة بالمركز ان الجوف ضمن اولويات المركز وانها ستشهد خلال الفترة القادمة مساعدات اغاثية تقدم من المركز مباشرة للمحافظة، مشيرا الى ان هناك 20 الف سلة غذائية ستتجه الى المحافظة يوم الاحد القادم ضمن قافلة مكونة من 88 شاحنة غذائية تحتوي على 20 الف سلة للجوف ومثلها لمحافظة مأرب.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا