طرموم يبحث مع القائم باعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات
بحث المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,013.12 بانخفاض وقدره 3.92 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 762.17 بانخفاض وقدره 4.15 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء المكلف يلتقي قيادات حزب الإصلاح ضمن المشاورات المستمرة لتشكيل الحكومة الجديدة
[16/08/2020 05:41]

الرياض – سبأنت :
التقى رئيس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك، اليوم، قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح، ضمن مشاوراته المستمرة مع المكونات السياسية لتشكيل الحكومة الجديدة ووضع أولويات عملها ومهامها، وتنسيق الجهود لضمان نجاح عملها.

وتدارس اللقاء ما تم إنجازه على صعيد تطبيق آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض، واهمية المضي في تنفيذها كمنظومة متكاملة في الجوانب السياسية والعسكرية والأمنية، وتضافر الجهود لإنقاذ الاقتصاد الوطني وتخفيف معاناة المواطنين وتوحيد الصف الوطني في معركة اليمن والعرب المصيرية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأحاط الدكتور معين عبدالملك، قيادات حزب الإصلاح، بكافة التطورات والمستجدات، والاهمية القصوى لتضافر جميع الجهود من اجل انجاز تطبيق آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض الذي رعته المملكة العربية السعودية الشقيقة وفق الجدول الزمني المحدد.

وجدد رئيس الوزراء المكلف، التأكيد على أهمية الاجماع من قبل كل الأطراف على ان تكون الحكومة الجديدة من ذوي الكفاءات والخبرة والاختصاص حتى تكون فاعلة وقادرة على القيام بمهامها والتعامل مع الازمات المركبة وفي مقدمتها استكمال انهاء الانقلاب الحوثي، وإنقاذ الاقتصاد وتحسين الخدمات وتجفيف منابع الفساد وتحقيق إصلاحات حقيقية وجذرية في عمل مؤسسات الدولة وضبط الإيرادات العامة.. لافتا الى ضرورة المزيد من التلاحم وتوحيد الصف الوطني تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا وتفويت الفرصة على كل من يريد شق الصف وحرف بوصلة المعركة المصيرية والوجودية لليمن وشعبها.

من جانبهم، قدم قيادات حزب الإصلاح التهاني والتبريكات للدكتور معين عبدالملك، على الثقة التي نالها وإعادة تكليفه من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لقيادة الحكومة الجديدة، مؤكدين دعمهم الكامل في ان تكون الحكومة الجديدة من ذوي الكفاءات والاختصاص حتى تقوم بمسؤولياتها وواجباتها على الوجه الأمثل.


طرموم يبحث مع القائم باعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات
محافظ تعز يضع حجر الأساس لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي
إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية بشبوة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
الوكيل بن حبريش يترأس اجتماعا لمناقشة أوضاع الجمعيات السمكية والصيادين في الشحر
اجتماع برئاسة محافظ تعز يقر البرنامج الاستثماري للعام 2024م
مجلس الوزراء يستعرض عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعماله
إذاعة شبوة تكرم الجهات الراعية للمسابقات والبرامج الإذاعية خلال شهر رمضان
أكثر من 10 الف مستفيد من الخدمات الطبية بهيئة مستشفى سيئون خلال إجازة عيد الفطر
محافظ المهرة يؤكد اهتمام السلطة المحلية بالقطاع الرياضي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا