رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مصدر مسئول في وزارة الإعلام يوضح حقيقة مشاركة نجلي وزيرا الاعلام والخارجية في مؤتمر الدول الأقل نموا في تركيا
[27/05/2016 01:11]
الرياض-سبأنت

نفى مصدر مسئول في وزارة الاعلام اليمنية ما تردد في بعض وسائل الاعلام عن تمثيل نجلي وزيري الاعلام والخارجية للحكومة اليمنية بشكل رسمي في مؤتمر الدول الأقل نموا في تركيا الذي تستمر أعماله خلال الفترة 26_27 مايو .

وأوضح المصدر المسئول بأن الحكومة اليمنية قد مثلت بوفد رسمي برئاسة وزير الأشغال الدكتور وحي أمان بالاضافة الى سفير اليمن في الأمم المتحدة خالد اليماني بصفته نائب رئيس مجموعة الدول الأقل نموا في العالم.

وأكد المصدر أن نجل وزير الاعلام يشارك في المؤتمر بدعوة خاصة من الامم المتحدة كناشط شبابي متميز وطالب متفوق في الإقتصاد والعلوم السياسية في احدى ارقى الجامعات العالمية وسبق تكريمه في العديد من المحافل الدولية وليس عضوا في وفد الحكومة الرسمي..لافتاً الى أن شادي قباطي تلقى الدعوة بعد مشاركته في مسابقه عالمية مفتوحة نظمتها الأمم المتحدة وبناء عليه وجهت له الدعوة وليس له علاقة بالوفد اليمني المشارك؛ فيما نجل وزير الخارحية مشارك في المؤتمر كمترجم وليس ممثلا عن والده نهائيا.

وأشار المصدر الى ان الهدف من خلق هذه البلبلة والاشاعات في هذا التوقيت بالذات هو محاولة لعدم لفت انتباه الناس مما يقوم به الانقلابيون في مشاورات الكويت من تهرب ومراوغات في عدم الوفاء بمسئولياتهم والتزاماتهم ،بالاضافة الى الى استهداف تحركات وزير الاعلام الفاعلة في اجتماعات وزراء الاعلام العرب في القاهرة وتحركاته الجادة نحو ايقاف بث قنوات الإنقلابيين التي تنتحل الصفة الرسمية بإستخدام شعار قنوات السلطة الشرعية ..

وكان وزير الإعلام قد طالب خلال مشاركته في اجتماعات وزراء الاعلام العرب في القاهرة، الجامعة العربية بتوجيه رسالة الي كافة الأقمار الصناعية بضرورة إيقاف القنوات المزيفة التي تبث بإسم الإنقلابيين وتتقمص الصفة الرسمية في محاولة منهم للتضليل على الرأي العام العربي والمحلي عبر التزييف والقرصنة بإستخدام شعار (لوجو) القنوات الحكومية الرسمية للتحريض ضد أبناء الشعب في المقاومة والجيش الوطني.




رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا