رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قباطي يطالب الجامعة العربية توجيه رسالة الى" يوتلسات " لايقاف انتحال الميليشيا لشعار واسم قناة اليمن الفضائية
[25/05/2016 07:39]

القاهرة ـ سبانت

قال وزير الاعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي " ان ما تمارسه المليشيات الحوثية في استهداف الصحفيين والاعلاميين واعتقالهم، والاعتداءات على المؤسسات الاعلامية وحجب المواقع الالكترونية لهو مسار لم تشهده اليمن من قبل، وهو موقف عدائي لكل من ينقل الحقيقة ويفضح ويكشف الممارسات الارهابية للجماعة الحوثية ".

واشاد قباطي خلال كلمته في اجتماع الدورة العادية (47) لمجلس وزراء الإعلام العرب الذي عقد اليوم في القاهرة، بالدعم الكبير الذي تلقته وسائل الاعلام اليمنية المختلفة خلال الفترة الماضية من كافة وزارات الاعلام العربية خصوصا عقب انقلاب الحوثيين على السلطة والسيطرة على المؤسسات الاعلامية واختطاف المؤسسات الرسمية.

واثنى قباطي على الدور الذي لعبته والدعم الذي قدمته وزارتي الاعلام في المملكة العربية السعودية والامارات وهو ما خلق حالة من التوازن والقوة للاعلام الرسمي اليمني.

وطالب وزير الاعلام المجتمعون العمل على توجيه رسالة رسمية من الامانة العامة الى القمر الاوروبي يوتلسات لايقاف انتحال المليشيات الحوثية لشعار واسم قناة اليمن الفضائية وبثها عبر القمر الاوروبي.. مشيرا الى ان هذا يعد سابقة خطيرة وانتحالاً سافراً وتعدياً قانوناً للانقلابيين على القناة الشرعية الرسمية.

وقال " انه من حق اي شركة ان تمنح حقوق بث لمن يريدوا، ولكن ليس من حقهم ان يسمحوا بالاعتداء على الحقوق الملكية الفكرية والاعلامية وشعار القناة الخاصة بالدولة اليمنية وهذا لا يقره قانون او عرف، كما انه ليس من حق اي شركة للاقمار الصناعي او موزع تجاري مساعدة مليشيات في بث وترويج افكار وبرامج ارهابية تثير النعرات الطائفية والفئوية، وبات علاقاتها بالارهاب الدولي مكشوفا ".




رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا