وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في قطاع النقل.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,013.12 بانخفاض وقدره 3.92 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 762.17 بانخفاض وقدره 4.15 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تسجيل 183 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الكويت
[26/04/2020 12:58]
الكويت - سبأنت
أعلنت وزارة الصحة الكويتية ،اليوم الأحد ، تسجيل 183 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة إلى 3075 فيما سجلت حالة وفاة لمقيم من الجنسية الإيرانية يبلغ من العمر 57 عاما كان يتلقى الرعاية الطبية بالعناية المركزة منذ 24 يوما.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند في المؤتمر الصحفي اليومي"إن عدد الحالات المرتبطة بالسفر بلغ 20 حالة (16 حالة لمواطنين كويتيين مرتبطة بالسفر للمملكة المتحدة) و(حالتين لمواطنين كويتين مرتبطة بالسفر لفرنسا) و(حالة لمواطن كويتي مرتبطة بالسفر لبلجيكا) و(حالة لمقيم من الجنسية الهندية مرتبطة بالسفر لفرنسا) وجميع الحالات السابقة قدمت ضمن رحلات الإجلاء الجوي الأخيرة".

وأضاف السند "أن الحالات المخالطة لحالات تأكدت إصابتها بالفيروس بلغ عددها 149 حالة (16 حالة لمواطنين كويتيين) و(52 لمقيمين من الجنسية الهندية) و(26 حالة لمقيمين من الجنسية المصرية) و(14 حالة لمقيمين من الجنسية البنغلاديشية) و(9 حالات لمقيمين من الجنسية السورية) و(8 حالات لمقيمين من الجنسية الباكستانية)".

و أوضح أن المجموع الكلي للحالات التي تتلقى الرعاية الطبية اللازمة في العناية المركزة 61 حالة منها 31 حالة حرجة و30 حالة مستقرة فيما بلغ العدد الكلي لمجموع الحالات المصابة بمرض (كوفيد - 19) والتي مازالت تتلقى الرعاية الطبية 2249 حالة.

وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح أعلن في وقت سابق اليوم شفاء 150 حالة خلال ال24 ساعة الماضية ليبلغ مجموع عدد الحالات التي شفيت من الإصابة بمرض (كوفيد - 19) في دولة الكويت 806 حالات.


الرئاسة الفلسطينية ترحب بالتقرير الصادر عن الأمم المتحدة حول وكالة "الأونروا"
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
الديوان الملكي السعودي: دخول خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل لإجراء فحوصات روتينية
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات فضائية مشتركة ضد تهديدات بيونغ يانغ
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً بالضفة الغربية
أمير قطر ورئيس وزراء نيبال يعقدان جلسة مباحثات رسمية
الجامعة العربية ترحب بنتائج التحقيق الأممي المستقل حول "الأونروا"
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر تونغا جنوب المحيط الهادئ
الاونروا تدعو مجلس الامن للتحقيق في الهجمات ضد موظفيها ومبانيا في غزة
كوريا الجنوبية تطلق قمراً صناعياً نانوياً لرصد الأرض
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا